المحتوى الرئيسى

الهلال فى مهمة شاقة أمام أنيمبا فى دورى أبطال أفريقيا

07/17 12:52

يحل الهلال السودانى ظهر اليوم الأحد ضيفاً على أنيمبا النجيرى بملعب مدينة أبا ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدور الثمانية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا .


و يسعى ممثل الكرة السودانية للخروج من ملعب المباراة بنتيجة إيجابية ، وذلك من أجل تأمين مقعده فى الدور قبل النهائى و تكرار إنجاز عامى 2007 و 2009 .

 

و سيعول الهلال بقيادة مدربه الصربى ميشو على عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال القائد هيثم مصطفى ، و مهند الطاهر ، سيف مساوى ، علاء الدين يوسف ، عمر بخيت ، و ثنائى الهجوم الزيمبابوى إدوارد سادومبا ، و مدثر كاريكا ، بالإضافة إلى الوافدين الجديدين الكاميرونى أوتوبونج المنتقل من صفوف الاتحاد السكندرى المصرى ، و الإيفوارى إبراهيما توريه .


و كانت بعثة الهلال قد وصلت إلي نيجيريا يوم الخميس الماضي وسط صعوبات كبيرة و تخوف من هطول أمطار غزيرة قد تؤثر على الفريق في مواجهته المرتقبة اليوم أمام فريق أنيمبا ، الأمر الذي قلل من أهميته مدرب الفريق الصربى .

 

أما أنيمبا النيجيرى حامل لقب البطولة عامى 2003 و 2004 فسيسعى لفرض كلمته فى هذه المجموعة منذ البداية على أمل الوصول إلى الدور نصف النهائى و من ثم الاقتراب من تحقيق حلمه بنيل اللقب الغائب عن خزائنه منذ 7 سنوات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل