المحتوى الرئيسى

الأهلى فى مواجهة أفريقية أمام الوداد ..والجماهير برة الإستاد

07/17 12:41

في إطار سعيه نحو استعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ 3 سنوات يستهل فريق الكرة بالنادي الأهلي مشواره الإفريقي اليوم (الأحد) أمام الوداد البيضاوي المغربي في افتتاح مبارياته في دوري مجموعات بدوري الأبطال ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تقام بينهما في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد الكلية الحربية بدون جماهير نظرا لعقوبة الكاف على الأهلي طبقا لأحداث مباراة زيسكو في دور الـ16.

ويدخل الأحمر المباراة وصفوفه شبه مكتملة بعد شفاء جميع المصابين وانضمامهم لتدريبات الفريق، وجاهزيتهم للمشاركة في اللقاء على حسب وجهة نظر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

وشهدت الساعات الأخيرة التي سبقت المباراة تحذيرات جوزيه للاعبيه بأهمية المباراة خصوصا أن الفريق يفتقد اكبر عنصر داعم له في مباريات الفريق الأخيرة، وهو الجمهور، وهو ما جعل المدرب البرتغالي يصف المباراة بإنها الأصعب للفريق خلال مشواره في دوري أبطال إفريقيا،  وطالب لاعبيه باللعب بجدية، والتركيز لحسم المباراة مبكرا والفوز بالنقاط الثلاث لضمان البقاء في دائرة المنافسة على اللقب السابع في دوري الأبطال.

 وأكثر ما يخشاه جوزيه هو عنصر الاجهاد نتيحة تلاحم الموسمين، بسبب عدم حصول اللاعبين على راحة بعد انتهاء الموسم الكروي في مصر ومشاركة الفريق في بطولة إفريقيا.

 ومن المتوقع أن تشهد المباراة احتفاظ الأهلي بقوامه الأساسي في المجموعة التي ساهمت في الفوز بالدوري مع الاحتفاظ بأكثر من لاعب كورقة رابحة على دكة البدلاء مثل محمد أبو تريكة، ودومنيك داسيلفا بجانب محمد شوقي ورامي ربيعة، بالإضافة لتجهيز برنامج خاص للسيد حمدي مهاجم الفريق الجديد على أمل الانضمام المشاركة في المباراة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل