المحتوى الرئيسى

دوكستال : الأهلي أكثر جاهزية من الوداد

07/17 15:57

" إيقاع الأهلي أفضل من الوداد " بتلك العبارة بدأ دوكستال تصريحاته عبر جريدة المنتخب المغربية.

وقال دوكستال : " تجربتي مع الزمالك المصري ستفيدني في هذه المباراة، لأننا نواجه الأهلي الذي سبق لي أن واجهته في دريبي الكرة المصرية وأنا أشرف على تدريب الزمالك، والفريق يضم لاعبين متمرسين ".

وأضاف : " شاهدت أشرطة لمباريات الأهلي الأخيرة أمام الإسماعيلي والزمالك والمقاولون العرب، وتعرفت على نقاط القوة والضعف، لكنني أتخوف من الفارق الحاصل في مستوى الجاهزية ".

وأكد المدير الفني للوداد أن فريقه بدأ استعدادته بشكل عادي وبدأ تدريجياً يستعيد إيقاعه، بعكس الخصم " الأهلي " الذي لم يتوقف عن التنافس القوي حيث خاض في الأسبوع الماضي آخر مبارياته في الدوري ومعنويات لاعبيه مرتفعة جداً لنيله لقب البطولة.

وقال معلقاً على هذه النقطة : " إذن أكبر قلق لدي هو فارق الجاهزية. وقد كان مقرراً أن نخوض أربع مباريات ودية قبل مواجهة الأهلي المصري، ولكننا اكتفينا بثلاثة فقط ضد أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي ذهابا وإيابا، ودخلنا معسكراً تدريبياً مغلقاً في ضواحي الدار البيضاء من الثالث إلى العاشر من يوليو الحالي حيث تعرفت بشكل سريع على الرصيد البشري للوداد الذي يضم عناصر جيدة على مستوى حراسة المرمى والظهيرين ووسط الميدان ".

وأشار دوكستال إلى أنه عزز الفريق بعناصر ذات تجربة عالية متمنياً جاهزية فريقه للمباراة التي يعرف الجميع أهميتها ومؤكداً على أن تعاقده مع الوداد يجعل الحديث عن الأهداف مجرد تحصيل حاصل، فهو وفريقه مطالبين بانتزاع كل الألقاب والبداية ستكون من القاهرة، وهو ما يتطلب جهداً مضاعفاً خاصةً في فترة التحضير.

وأضاف دوكستال : " أمامنا دوري رابطة الأبطال، ولحسن الحظ أعرف خصمين من بين الثلاثة، وهما الأهلي والترجي، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، والفرق تتغير ولكل مباراة ظروفها ".

واختتم تصريحاته متمنياً أن يوفق في حل معضلة البطاقات الحمراء التي طاردت لاعبي الوداد لأن الفريق في حاجة إلى كل عناصره في ظل التحديات المتعددة.