المحتوى الرئيسى

شحاتة يؤجل معسكر إعداد الفريق انتظارا للراعي.. والمزايدة 21 و 22 يوليو

07/17 12:08

نظرا لعمل معسكر إعداد قوي للموسم الجديد، قرر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك تأجيل حسم مسألة معسكر الإعداد انتظارا لبيع النادي لحقوق رعايته من خلال مزايدة علنية بعد أن تم إلغاء المزايدة السابقة والتي لم يتقدم لها أي شركة جديدة تنافس الأهرام على شراء حقوق رعاية الزمالك.

وكانت الأهرام قد عرضت شراء رعاية الزمالك مقابل 60 مليون جنيه رغم إنها اشترت حقوق رعاية الأهلي مقابل 141 مليون جنيه، وهو ما جعل مسؤولي الزمالك يلغون المزايدة انتظارا لتقدم شركات جديدة منافسة للأهرام لشراء حقوق رعاية النادي بعد أن تراجعت شركة المقاصة عن المشاركة في المزايدة في اللحظات الأخيرة.

 ومن جانبه أكد دكتور أشرف صبحي مدير العلاقات العامة والتسويق بالنادي أنه تم الاستقرار على عقد المزايدة على مرحلتين يومي 21 و22 يوليو الجاري لإعطاء أكبر فرصة للشركات الراغبة فى شراء حقوق رعاية الزمالك لتقديم عروضها بعد ان تم الاعلان الرسمى للمزايدة امس الاول عقب الانتهاء من اعداد كراسة الشروط الجديدة  

 ولرغبة حسن شحاتة فى معسكر إعداد أوروبي قوي فقرر المعلم الانتظار لحين حسم بيع حقوق الرعاية، لا سيما وأن عقد المزايدة يتضمن معسكرات الإعداد الخارجية.

 وسيكتفى المدير الفني الجديد للزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده اليوم بإعلان جهاز المعاون له، والذى لن يخرج عن إسماعيل يوسف كمدرب عام وأحمد سليمان مدرب للحراس، وسامى الشيشيني مدرب مساعد مع إلغاء منصب مدير الكرة، الذى كان مرشح له بقوة حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

 وكان الخلاف الاكبر حول منصب المدرب العام حيث رشح شحاته حمادة صدقي والذي عمل معه لمدة 7 سنوات أثتاء قيادته للمنتخب الوطني إلا أن المعلم توصل لاتفاق مع مجلس الإدارة على أن يكون جميع أعضاء الجهاز المعاون من أبناء الزمالك، لذلك صرف شحاته النظر في ضم صدقى لجهازه لا سيما وأن الأخير معروف بأهلاويته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل