المحتوى الرئيسى

أبراموفيتش يعرض على توتنهام دروجبا مقابل الساحر

07/17 12:06

رغم إصرار رئيس توتنهام "دانييل ليفي" على الاحتفاظ بنجم فريقه "لوكا مودريتش" وعدم بيعه للجار اللندني تشيلسي، إلا أن معظم التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الأحد أكدت بأن مالك اسود لندن "رومان أبراموفيتش" لم يفقد الأمل في كرويف الشرق وأنه سيكثف  مفاوضاته مع إدارة السبيرس خلال الساعات القادمة، خاصة بعد أن أصر المدرب الجديد "فيلاش بواش" على ضرورة جلب الدولي الكرواتي إلى ستامفورد بريدج مهما كان الثمن.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن الملياردير الروسي سوف يعرض على ليفي صفقة تبادلية بموجبها يحصل تشيلسي على خدمات مودريتش مقابل ترك الفيل الإيفواري "ديديه دروجبا" يرتدي قميص توتنهام بالإضافة إلى مبلغ سيتم الاتفاق عليه بين الطرفان فور توصلهما إلى اتفاق نهائي.

ويعقد أبراموفيتش آمالاً عريضة على نجاح هذا العرض لا سيما وأنه على علم برغبة المدرب "هاري ريدناب" في شراء عقد مرعب الحراس، الأمر الذي قد يسهل بعض العراقيل التي وضعها ليفي في طريق انتقال مودريتش إلى غرب لندن.

كما أكد مصدر مسؤول داخل تشيلسي، على أنه في حالة اتمام الصفقة التبادلية المنتظرة، فسوف تقوم الإدارة بشراء عقد الدولي الكولومبي "راداميل فالكاو" الذي قاد فريقه –بورتو- للفوز بثلاثية الموسم الماضي تحت قيادة المدرب "فيلاش بواش".


http://u.goal.com/134800/134843.jpg


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل