المحتوى الرئيسى

كليشيه يُبرز أسباب انضمامه لـلأثرياء

07/17 11:43

أصر جايل كليشه نجم آرسنال السابق والمنضم حديثاً لصفوف المان سيتي، بأنه اختار الذهاب إلى السيتي أوف مانشستر لشعوره بأن السيتيزينز بإمكانه حصد المزيد من الألقاب في السنوات القادمة، رافضاً التعليق على مدفعجية الشمال الذين لم يصلوا إلى منصات التتويج في اخر ست سنوات.

وقال كليشيه في تصريحات صحفية: "منذ فترة وأنا أرغب في اللعب لـأحد الأندية القادرة على حصد الألقاب، ولهذا السبب بالذات فضلت الذهاب إلى مان سيتي لأنه بات من كبار الأندية الإنجليزية، وأنا على يقين بأنه السيتي سيفوز بالعديد من الألقاب في السنوات القليلية القادمة".

وسُئل عن رأيه في الشيخ منصور ال نهيان الذي استحوذ على مان سيتي وجعله من عمالقة البريميرليج في وقت قياسي، فأجاب قائلاً: "عندما تولى الشيخ منصور زمام الأمور شكك البعض في نجاح الفريق، حتى أنا كنت من المشككين، لكن ما حدث في الموسم الماضي رد على كل المشككين...والآن أصبح الجميع يتمنى تمثيل مان سيتي".

الجدير بالذكر أن كليشيه انضم إلى آرسنال في صيف 2003 قادماً آنذاك من كان الفرنسي وخلال فترة تواجده في شمال لندن دافع عن ألوان المدفعجية في 187 مباراة ولم يُحرز سوى هدف يتيم قبل أن ينضم إلى المان سيتي في وقت لاحق من الشهر الجاري في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المادية حتى الآن.


http://u.goal.com/134800/134843.jpg


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل