المحتوى الرئيسى

سقوط ميسي... "أحمدك يا رب"

07/17 11:30

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

لم يكن النجم الدولي الارجنتيني وهداف برشلونة الاسباني ليونيل ميسي يدرك أن النهاية قريبة جدا وهو يصرح الجمعة بأنه سيلتحق بالنادي الكتالوني يوم 3 آب / أغسطس المقبل دون أن يحصل على فترة راحة كافية بسبب انشغاله مع منتخب بلاده التانغو في بطولة كوبا اميركا المقامة حاليا على الأراضي الأرجنتينية.

ولكن سقوط راقصي التانغو ومعهم ميسي طبعا أمام الأوروغواي في الدور ربع النهائي فجر الأحد بركلات الترجيح، سيكون بمثابة هدية مجانية للمدرب بيب غوارديولا الذي سيحظى بلاعبيه الأرجنتينيين وعلى رأسهم الفتي الذهبي أسرع ما كان يتوقع استعدادا "لمجزرة" الموسم المقبل، حيث سينافس نادي برشلونة على الظفر بـ6 ألقاب.. ورب ضارة نافعة.!!!

ولم تكن العطلة الصيفية طويلة أبدا بالنسبة للنادي الكتالوني الذي يبدأ الاثنين تحضيرات مشحونة بضغط أجندة الموسم الجديد 2011-2012، حيث سيحل البرشا بعد أقل من شهر ضيفا على ستاد الغريم التقليدي ريال مدريد سنتياغو برنابيو في مباراة ذهاب كاس السوبر الاسباني، وبعد ثلاثة أيام بعد ذلك، سيحل فريق البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفا على الكامب نو لخوض في مباراة الإياب والتي ستكون مباراة الحسم النهائي في اللقب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل