المحتوى الرئيسى

زكي لإدارة الزمالك: جلبت للنادي الملايين وأتشرف بحسام حسن

07/17 12:41

طالب عمرو زكي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مجلس إدارة ناديه بضرورة حصول لاعبي الفريق على مستحقاتهم المادية بغض النظر عن الفوز بلقب الدوري من عدمه مستنكرا هجوم أحد أعضاء المجلس على اللاعبين وتحميلهم مسئولية الإخفاق هذا الموسم.

وقال زكي فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "النهار" مساء السبت:" يجب أن يتعاقد الزمالك مع لاعبين سوبر إذا أردنا العودة لمنصات التتويج مرة أخرى وايضا علي الإدارة أن تدفع مستحقات اللاعبين أولا لأنه لا يوجد بند فى العقود يربط حصولهم عليها بالفوز بالبطولات".

وتابع: " كيف يقوم أحد أعضاء مجلس الإدارة بتحميل لاعبين بأعينهم مسئولية الإخفاق هذا الموسم".

وجاء ذلك ردا على المداخلة التي أجراها أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك والتي تحدث فيها عن أخطاء زملائه عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد جعفر.

واستنكر زكي الشائعات التي ترددت طوال الموسم الماضي حول معاناته من إصابة مزمنة قد تجبره على الاعتزال وابيضا عن وجود خلافات مستمرة مع مدربه السابق حسام حسن وأخيرا عرضه للبيع مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وأوضح لاعب ويجان الانجليزي السابق: " طبيب الزمالك لم يكن حريصا على توضيح حقيقة الإصابة وترك الباب مفتوحا للكثير من التكهنات من وسائل الإعلام. سأطير إلى ألمانيا يوم الأحد المقبل لكي أستشير أحد الأطباء هناك حول التشخيص النهائي لإصابتي".

وتابع: " عندما احترفت فى الدوري الانجليزي جلبت الملايين للزمالك وكان المقابل أن يقوم المجلس الحالي بعرضي للبيع".

وعن علاقته بحسام حسن المدير الفني السابق للزمالك، قال الماتادور إنه يكن لشحاتة كل الاحترام والتقدير وأنه يكفيه شرف اللعب إلى جواره فى بطولة الأمم الإفريقية عام 2006 التي أقيمت فى مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل