المحتوى الرئيسى

شباب الجبهة يؤكد على مطالب الثورة فى لقائه بالمجلس العسكرى

07/17 09:53

أكد وفد شباب حزب جبهة الديمقراطية المضربين عن الطعام وعدد من المتضامنين معهم خلال اجتماعهم مع الوفد الطبى الموفد من المجلس العسكرى، على تمسكهم بمطالب الثورة المشروعة المتمثلة فى منها إلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، والإفراج الفورى عن الثوار المعتقلين، وإطلاق سراح سجناء الرأى، بالإضافة إلى إطلاق سراح المحتجزين فى أحداث 8 مارس ، وكما طالب شباب الجبهة بإعادة هيكلة جهاز الشرطة من حيث الإدارة والفكر، وأسلوب التعامل مع المواطنين و الإستراتيجية الأمنية .

وطالب وفد الجبهة بضرورة تنقية القضاء المصرى عن طريق السماح للقضاة باختيار من يمثلهم فى مجلس القضاء الأعلى، وإجراء انتخابات رئاسة المجلس، وقصر دور وزارة العدل على الشئون الإدارية فقط.

والتقى مساء اليوم وفد من شباب حزب جبهة الديمقراطية المضربين عن الطعام وعدد من المتضامنين معهم وهم محمد فوزى، هيثم حمودة، بهاء بسطويسى، محمد عبد الغنى، منى جمال، شهاب وجيه، ماريان سامى وعلى سند، مع الوفد الطبى الموفد من المجلس العسكرى والذى ضم كلاً من اللواء محمود أمين، واللواء محمود العصار.

وتخلل اللقاء تأكيد المجلس العسكرى على استعدادهم جميعاً على الموت فداء الوطن، وعقب شباب الجبهة بأنهم جزء من هذا الوطن، ويريدون له ولهم حياة كريمة.

من جانبه أكد رئيس منظمة الشباب، المهندس محمد أمين ، على أن لقاء المجلس العسكرى جاء فقط لطرح وجهة النظر و ليس للتفاوض على المطالب الثورية التى يتوقف فض الاعتصام على تنفيذها كاملة غير منقوصة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل