المحتوى الرئيسى

الرئيس الكوري يمنح سفيرالدولة وسام الإستحقاق للخدمة الدبلوماسية من الدرجة الأولى.

07/17 09:46

سانتياغو في 17 يوليو / وام / منح فخامة الرئيس الكوري لي ميونغ باك سعادة عبدالله محمد المعينة سفير الدولة لدى جمهورية تشيلي السفير السابق لدى سيؤول .. وسام الاستحقاق للخدمة الدبلوماسية المتميزة من الدرجة الأولى .. تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله سفيرا لدولة الإمارات لدى كوريا ودوره في تعزيز علاقات ومجالات التعاون بين البلدين.

وقلد سعادة إيوي سيئون هوانغ السفير الكوري لدى تشيلي سعادة عبدالله المعينة الوسام خلال حفل أقامه في مقر السفارة الكورية في العاصمة سانتياغو بهذه المناسبة.. بحضور سعادة السفراء العرب المعتمدين لدى تشيلي وأعضاء السفارتين الإماراتية والكورية.

وأشاد السفير الكوري في كلمة له خلال الحفل بدور وجهود سعادة المعينة خلال فترة عمله التي استمرت حوالي خمس سنوات ونصف لدى كوريا في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات.

من جانبه أعرب سفير الدولة عن سعادته بتقلد الوسام موجها شكره وإمتنانه لفخامة الرئيس الكوري لي ميونغ باك على هذا التقدير الذي حظي به.

كما أعرب عن اعتزازه بوصول العلاقات بين البلدين إلى مراحل إستراتيجية تعد نموذجا لأفضل العلاقات التي تقام بين دولتين..مشيرا إلى أن ما بذله من جهد هو ترجمة لنهج القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وسياستها الحكيمة وتوجيهاتها السديدة بإقامة أفضل العلاقات مع دول العالم والإنفتاح على شعوبها وتطوير مجالات التعاون معها.

مل / زا /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل