المحتوى الرئيسى

مركز فولكس واجن الأردن ومؤسسة حكمت للسلامة المرورية يوقعان اتفاقية تعاون لدعم برنامج "ملاعب"

07/17 09:46

17 July 2011

أعلن مركز فولكس واجن الأردن، ممثلاً بشركة نقل للسيارات عن شراكته مع مؤسسة حكمت للسلامة المرورية لتأسيس عدد من ملاعب كرة القدم، كجزء من برنامج "ملاعب".

تأتي هذه الشراكة إنبثاقاً من مسؤولية مركز فولكس واجن الاردن المجتمعية وإيماناً منها بهدف ورؤية برامج مؤسسة حكمت للسلامة المرورية، إذ قاما بتوحيد الجهود لتأسيس عدة ملاعب كرة قدم في عدد من المدارس، لتوفير بيئة آمنة وسليمة لأكثر من أربعة آلاف طالب للاستمتاع برياضة كرة القدم.

وقال السيد طارق النبر ،مدير العلامة التجارية لفولكس واجن الأردن تعليقاً على توقيع الإتفاقية، "تعكس إتفاقيتنا مع مؤسسة حكمت للسلامة المرورية إيماننا العميق بأهمية خلق بيئة آمنة للشباب ليقضوا أوقات فراغهم فيها، حيث أن فولكس واجن يعد أحد الداعمين الأساسيين لمبادرات الرياضة عالمياً، وأننا نؤمن بتوحيد  الجهود مع مختلف الجهات لنستطيع ترك أثر واضح على مجتمعاتنا"

ومن جانبه، قال السيد ماهر قدورة، مؤسس حكمت للسلامة المرورية: "لقد استوحي برنامج "ملاعب" من الشباب في مجتمعاتنا المحلية، كما أن الآراء والانطباعات حول البرنامج إيجابية جداً سواء من الطلاب، أو عائلاتهم أو المجتمعات المحيطة، حيث يتيح هذا البرنامج للأطفال استخدام الملاعب خارج نطاق الساعات المدرسية، الأمر الذي يسمح لهم بقضاء وقت ممتع و آمن"

وأضاف السيد ماهر: "نشكر فولكس واجن الأردن على دعمهم وإيمانهم بقضية حكمت السلامة المرورية"

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
عن شركة نقل للسيارات

منذ تأسيسها في عام 2006، بدأت شركة نقل للسيارات بوضع بصماتها كشركة رائدة في تجارة السيارات في المملكة. وقد اكتسبت سمعة لا مثيل لها في مجال تجارة السيارات انطلاقاً من خدماتها الفريدة وبيئتها المتميزة واهتمامها بأدق التفاصيل.

تقع صالات عرض شركة نقل للسيارات في مكانٍ متميز تعرض فيها السيارات المتنوعة من طراز بورشة واودي وفوكس فاغن و فوكس فاجن التجارية وشكودا، وهي المركبات التي تحمل شركة نقل وكالتها الحصرية في الأردن. كما يحتوي المعرض الواقع في الدوار السابع على تشكيلة واسعة من طرازات بورشة وأودي وفوكس فاغن و فوكس فاجن التجارية والخدمات المتعلقة بهذه العلامات التجارية.

عن ملاعب
اطلقت مؤسسة حكمت السلامة المرورية مبادرة "ملاعب" في منتصف العام الماضي والذي يتضمن تهيئة ساحات المدارس الحكومية  وتحويلها الى ملاعب خماسية كي تكون ملاذاً امناً لطلاب المدرسة واطفال الحي لممارسة رياضتهم المفضلة (كرة القدم )بعد ساعات الدوام المدرسي وخلال العطلة الصيفية  وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم،امانةعمان الكبرى والامن العام وقد تم الانتهاء من 1000 ملعب لغاية الان موزعة على مختلف مناطق المملكة  و العمل جار على توفير 2000ملعب مع نهاية العام الحالي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل