المحتوى الرئيسى

بالفيديو العميد : التوأم الأكثر حرصاً علي مصلحة مصر ..وعباس تجاهل طلباتي

07/17 01:04

أكد حسام حسن المدير الفني السابق لنادي الزمالك أنه كان يتمني ما حدث معه من مجلس إدارة القلعة البيضاء لرغبته في الخروج من الأبيض بإقاله أو عدم تجديد التعاقد وليس الإستقاله لإنه يضع جماهير الفريق في حسبانه.


لم أطلب أي زيادة في عقدي

وقال حسن في أول ظهور تليفزيوني له عقب ابتعاده عن تدريب الزمالك في برنامج "مصر الجديدة" مع معتز الدمرداش إنه لم يطلب من مجلس الإدارة أي زيادة في راتبه لتجديد عقده مع الفريق كما يفعل بعض المدربين في الأندية الاخري.

وأشار مدرب الزمالك السابق إلي أنه تنازل عن 360 ألف مستحقات له لدي القلعة البيضاء من أجل جمهور الفريق.


زرعت الطموح في اللاعبين

وأوضح حسن إلي أنه كان يرغب في تولي القيادة الفنية للزمالك وهو في المركز الثاني أو ينافس علي البطولات وليس في وضعه الذي تسلمه عليه وهو في المركز الثالث عشر بجدول الدوري.

وأردف :" عملت علي زرع الطموح داخل اللاعبين خاصة وإنهم كانوا معدومي الطموح ولم يكن لديهم الثقة في تحقيق الفوز".


العميد يفجر المفاجأة

وفجر حسن مفاجأة علي الهواء عندما أظهر صورة فاكس أرسله له مجلس إدارة الزمالك بعدما أنهوا جلستهم الـ 24 يبلغه فيه بتجديد التعاقد معه وشقيقه إبراهيم مدير الكرة ليونيو 2012.

وأكد مدرب الزمالك السابق أنه تلقي الفاكس بتجديد تعاقده لكنه فوجئ بإدارة الزمالك تتراجع في قرارها وتبعده عن الفريق.

وأشار حسن بأن الفاكس لا يعنيه في شيء لان علاقته بالنادي ككيان وجمهور وليس مسئولين ، كما قام بتمزيق الورقة علي الهواء بعد مداخلة هاتفيه من أحمد شيرين فوزي عضو مجلس الإدارة.


الإدارة السابقة تجاهلت طلباتي

وتطرق حسن لملف تعاقدات الفريق قبل بداية الموسم الحالي قائلاً :" عرضت طلباتي علي المجلس السابق بقيادة ممدوح عباس قبل بداية الموسم ووضعت أمامهم خيارات عديدة من اللاعبين للتعاقد معهم لكنهم لم يبالوا".

وأضاف :" عصام الحضري كان الخيار الرابع بالنسبه لي في حراسة المرمي لكنهم تعاقدوا معي بالرغم من رغبتي في استقدام محمود أبو السعود ، بالإضافة للعراقي عماد محمد الذي تم التعاقد معه بعقد ملوكي يضمن حصوله علي قيمة عقده كاش وفيلا وسيارة بسائق".


التوأم أكثر حرصاً علي مصلحة البلد

وبسؤاله عن تصرفاته هو وشقيقه إبراهيم والتي تثير الجماهير قال :" التوأم اكثر الأشخاص حرصاً علي مصلحة البلد ولنا 3 مواقف تشهد بذلك وهي :-

مباراة الأهلي عندما تم إبلاغنا بإلغاء اللقاء ثم التراجع مرة أخري ، كان من الممكن أن أعترض وأرفض العودة لخوض المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل