المحتوى الرئيسى

تقرير: شركة نايكي ستساعد على انضمام شنايدر للمان يونايتد

07/17 00:23


يبدو وأن شركة نايكي الأميركية للملابس والأدوات الرياضية ستكون المفتاح لاستكمال انتقال متوسط ميدان الإنتر الإيطالي "ويسلي شنايدر" لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث ترعى الشركة العملاقة الفريقين بالإضافة للمنتخب الهولندي.

نايكي قامت بعرض صفقة رعاية جديدة لمانشستر يونايتد تبلغ 400 مليون جنيه إسترليني بداية هذا الشهر وهي على استعداد لمد يَد العون لإدارة الشياطين الحمر لجلب شنايدر بالأجر الذي يريده في إنجلترا حيث تُهدد تلك المسألة نجاح الصفقة من عدمها.

وقد تتدخل الشركة الراعية لمانشستر يونايتد لدفع نسبة مئوية من أجر النجم الهولندي ليصبح أغلى لاعب يَنضم من خارج البريميرليج لصفوف الفريق بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني و200 ألف جنيه إسترليني.

تدخل الشركات الراعية لقمصان الأندية العملاقة في أوروبا لاتمام بعض الصفقات ليس هو الأول من نوعه، إذ سبق وحدثت عندما انضم رونالدو من برشلونة إلى الإنتر نهاية التسعينيات، وفعلت شركة أديدس الأمر نفسه عندما إنضم ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد عامي 2003 و2009.

وسيحاول اليونايتد التوصل لاتفاق مع شنايدر نهاية هذا الأسبوع بواسطة الرئيس التنفيذي "ديفيد جيل" الذي دخل مفاوضات مع مسؤولين كبار في نادي إنتر ميلانو لاتمام الصفقة على 35،2 مليون إسترليني براتب أسبوعي أكثر من 170 ألف جنيه إسترليني للاعب قيل انه سيكون 200 ألف !!.

مصادر داخل مانشستر يونايتد ألمحت لهذه الخاصية التي ستساعد جيل على اتمام التعاقد مع شنايدر رغم أن المدير الفني للنادي "سير أليكس فيرجسون" نفى يوم الخميس الماضي ارتباطه بالتعاقد مع اللاعب قائلاً "ليس هناك أي اتصالات مع شنايدر في هذه اللحظة، والوقت ليس مناسباً لتوضيح المزيد".

وقال مصدر مُقرب من المفاوضات للنسخة البريطانية لجول.كوم "إذا كانت نايكي تريد انتقال شنايدر فسوف تتحرك وتتدخل بطرقها الخاصة لاتمام تعاقد المان مع شنايدر لأنه من السهل جداً بالنسبة لهم استخدام قوتهم كرمز تجاري".

وإختتم "إذا كان مانشستر يونايتد مُستعد لدفع راتب كبير لشنايدر فيجب أن يكون قريباً من واين روني، ويمكن لنايكي أن تدفع الفارق، وهذا ما سبق وفعلته شركة أديدس مع بيكهام وكريستيانو رونالدو عندة انتقالهما من المان للريال".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل