المحتوى الرئيسى

بالفيديو - حسام حسن: لن أقاضي الزمالك بعدما جدد عقدي رسميا وتحت أمر الجماهير

07/17 01:03

كشف حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك عن تجديد النادي لتعاقده رسميا حتى نهاية موسم 2011-2012، وقدم المستندات التي تؤكد حديثه.

وحل العميد ضيفا على الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه "مصر الجديدة" على قناة الحياة 2 الفضائية، وهو أول ظهور إعلامي له منذ تركه منصبه كمدرب للفريق الأبيض وتسلم المعلم حسن شحاتة مدرب المنتخب السابق مهمة إعادة هيكلة فريق ميت عقبة.

وقال حسن: "مجلس إدارة الزمالك قرر بالإجماع تجديد تعاقدي لموسمين، وأرسل لي فاكسا رسميا يفيد بذلك ثم تفاجأت بالعدول عن القرار".

وقدم حسن المستندات الدالة على صحة حديثه، ومنها مستند يحمل توقيع علاء مقلد الدير العام لنادي الزمالك يفيد بتجديد عقد التوأم بشروط مالية جديدة عام 2012.

وأضاف العميد: "جميع المدربين الذين تركوا الزمالك ولم يحصلوا على مستحقاتهم لجأوا إلى القضاء وانتصروا في النهاية، لكنني لن أنتهج هذا الأسلوب لأن علاقتي بالنادي طيبة جدا".

"بإمكاني مقاضاة النادي وإجباره على تسديد مستحقاتي المالية ولو لموسم واحد على الأقل، لكنني لن أفعل ذلك، وإنما أنا على استعداد لتلبية نداء جماهير الزمالك في أي وقت أنا وشقيقي إبراهيم".

وكان العميد قد تسلم دفة الزمالك الموسم قبل الأخير وكان الفريق في المركز الرابع عشر بالدوري ونجح في الصعود به حتى أنهى الموسم وصيفا للأهلي الذي توج باللقب، وفي الموسم الأخير تصدر الزمالك جدول البطولة إلى ما قبل نهايتها بأسابيع قليلة قبل أن ينجح الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه في الاعتلاء بالصدارة ثم الانفراد بها والتتويج باللقب للمرة الـ 36 في تاريخه".

وعلق الدكتور شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك عبر مداخلة هاتفية على حديث حسام حسن قائلا إن الزمالك فريق بطولات وأن قرار إسناد المهمة إلى حسن شحاتة يأتي لرغبة النادي في الفوز بالبطولات ومنها الدوري وليس لإنهاء الموسم بالمربع الذهبي فآمال جماهير الزمالك لا تتوقف عند هذا الحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل