المحتوى الرئيسى

أمير الكويت: مصر تستحق منَّا كل خير ودعم

07/17 18:12

الكويت- خاص:

استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ نواف الأحمد، أعضاء اللجنة الشعبية الكويتية المصرية للوفاء لمصر، وعلى رأسها وزير الدولة لشئون مجلس الأمة الكويتي، ورئيس اللجنة الدكتور علي الراشد.

 

واستمع الأمير وولي العهد إلى أعضاء اللجنة؛ حيث وضحوا أهداف اللجنة وخططها الاستثمارية من أجل النهوض بالاقتصاد المصري، والإسهام في إنعاشه في ظلِّ الظروف التي تشهدها البلاد.

 

من جانبه، تقدم وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ورئيس اللجنة علي الراشد بجزيل الشكر لأمير الكويت وولي العهد على لقائهما أعضاء اللجنة، والتشرف بأن تدشن اللجنة حملتها لدعم مصر من قصر السيف، ثم قدَّم الراشد نبذة عن اللجنة، وفكرة تأسيسها، وقدم أعضاءها للأمير، ثم شرح الوزير الراشد أهمية اللجنة ودورها في دعم وتعزيز العلاقات الشعبية بين مصر والكويت، كما أكد أن هذا اللقاء في حدِّ ذاته يمثل بداية قوية للحملة التي ستدشنها اللجنة، ثم قدَّم الراشد نبذةً عن مشاريع اللجنة وأهميتها، خصوصًا بالنسبة لسكان المناطق العشوائية في مصر.

 

وبدوره تقدم الدكتور محمود أبو العيون، عضو اللجنة من الجانب المصري، بالشكر الوفير للكويت وأميرها على دورها في دعم مصر وشعبها في هذه المرحلة الحرجة، وقد شرح مشاريع اللجنة واهتمامها بالجانب الشعبي.

 

من جانب آخر، وفي لقاء ولي العهد تحدث الدكتور حمزة زوبع، رئيس لجنة المشاريع باللجنة الشعبية الكويتية المصرية للوفاء لمصر، معبرًا عن جزيل الشكر والامتنان لأمير الكويت، وولي عهدها، ولوزير الدولة لشئون مجلس الوزراء، وسلَّط الضوء على استهداف هذه المشاريع لشريحة كبيرة من المجتمع المصري.

 

وعبَّر في كلمته أمام ولي العهد عن امتنانه لهذه المبادرة وللأعضاء الكويتيين فيها، الذين لمس فيهم حبًّا كبيرًا لمصر وشعبها، وأضاف أنه وجد مصر في قلب قصر السيف (حيث الديوان الأميري) وهذا ليس غريبًا على الشعب الكويتي العظيم وحكومته الرشيدة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل