المحتوى الرئيسى

خاص- العشرى يريد الصقر والعجيزى ويسرح 5 لاعبين

07/17 14:23

أكد طارق العشرى المدير الفنى لنادى حرس الحدود أنه طلب من إدارة نادية التعاقد مع أحمد حسن "الصقر" وهانى العجيزى لاعبا الأهلى الغير مقيدين فى قائمته الجديدة.

 

وقال العشرى لـ

24kora.com

 بأنه تحدث مع أحمد حسن من أجل الإنضمام إلى نادى حرس الحدود من الموسم المقبل ولكنه حتى الأن لم يتلقى إجابة أو لم ترتقى المفاوضات إلى الجدية بجانب هانى العجيزى الذى كان معار من الأهلى للإتحاد السكندرى وانتهت إعارته ولا يريده الأهلى فى قائمته.

 

ونفى العشرى ما جاء بوسائل الإعلام عن حديثه مع محمد عودية وأحمد سمير لاعبا الزمالك وأحمد بلال الذى فسخ تعاقده مع سموحة وأشار أنه لم يتحدث مع هؤلاء مطلقاً ولو بشكل ودى.

 

كما أكد مدير فنى فريق الحرس إلى أنه  عند تجديدة للحرس اشترط أن يتم الإبقاء على إيلام الشاطر وأحمد عيد وأحمد سلامة وعبد الرحمن فاروق وأحمد حسن مكى الذى يمتلك عرضاً من الزمالك.

 

وأضاف أنه استغنى عن خمسة لاعبين وهم لاتير ناداى – الحاج مالك – محمد عبد المجيد – محمد سعيد – رائد منسى ليخرجوا من قائمة حرس الحدود للموسم المقبل.

 

وعن إحتياجاته قال العشرى:" لايزال أمامنا وقت حتى نستقر على ما نريد لكن الفريق يحتاج إلى 6 لاعبين 2 فى مركز حراسة المرمى – 2 فى مركز المساك بخط الدفاع – 2 مهاجمين صرحاء بالخط الأمامى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل