المحتوى الرئيسى

فياض يزور مخيم" فلسطين في عيون أبناء الشهداء 2" في طوباس

07/17 20:45

طوباس – دنيا الوطن- رنين صوافطه

 زار رئيس الوزراء الفلسطيني د. سلام فياض ووزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي المخيم الصيفي " فلسطين في عيون أبناء الشهداء 2 " اليوم في مركز الشهيد صلاح خلف وكان في استقبالهم مدير المركز مروان وشاحي، ومحافظ محافظة طوباس مروان طوباسي، ومدراء الأجهزة الأمنية قاطبة، ومدراء الدوائر الرسمية والمؤسسات الأهلية وجمع من شخصيات وأهالي المحافظة، وسط هتافات وصيحات ترحيبية من قبل أشبال وزهرات المخيمات الصيفية في محافظة طوباس كافة.

وفي بداية كلمته أعرب فياض عن سعادته بهذه الزيارة، وأثنى على جهود اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظات الوطن لرعايتها وإشرافها على المخيمات، كذلك على انجازات التجمع الوطني لأسر الشهداء المقيمة لمخيم أبناء الشهداء للسنة الثانية على التوالي؛ معتبره امتداد للطريق الذي بدأه الشهداء لاسيما ذويهم.

وأضاف :" هذا المشروع الوطني خطوة على طريق تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف. ويخلق مخيم "فلسطين بعيون أبناء الشهداء" فرصة ترويح وتعارف وتعلم وتشبيك بين المشاركين، وعليهم تطبيق ما تعلموه لإعداد أنفسهم على النحو المبتغى".

وبدوره ثمن الأمين العام للتجمع الوطني لأسر الشهداء محمد صبيحات اهتمام رئيس الوزراء د.سلام فياض بأسر الشهداء، وأكد على أن المستحقات المفروغة لأسر الشهداء ارتفعت ثلاث مرات منذ أن تولى فياض رئاسة الوزراء ، وشدد على أن هناك ارتفاع آخر بنهاية الشهر بنسبة تتراوح بين 40 – 50 % .

وأشار صبيحات في مجمل حديثه أن التجمع الوطني لأسر الشهداء نظم 6 مخيمات لأبناء الشهداء في فلسطين؛ بما فيها مخيم صيفي داخل أسوار مدينة القدس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل