المحتوى الرئيسى

مورينيو يرصد 30 مليون إسترليني لضم بيرسي

07/17 17:39

يبدو أن الهولندي الدولي روبين فان بيرسي مهاجم نادي الأرسنال الإنجليزي قد بات هو الآخر أحدث الوجوه المرشحة للرحيل عن صفوف النادي اللندني بعد أن أفادت تقارير اليوم عن وجود اهتمام من قبل نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته ليلحق بزملائه في الفريق سيسك فابريجاس القريب من الانضمام لبرشلونة الإسباني وسمير نصري الذي يرغب مانشستر سيتي في التعاقد معه بعد ضمه لجايل كليشي.

وتناقلت تقارير الصحف الإسبانية أنباء عن رصد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لمبلغ يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع بيرسي لرغبته في زيادة القوة الهجومية للنادي الملكي أملا في التمكن من زيادة حصيلة النادي من البطولات الموسم المقبل.

وشهد الموسم الماضي تألقا لفان بيرسي ضمن صفوف المدفعجية حيث أحرز 22 هدفا خلال تمثيله للفريق في 33 مباراة بمختلف البطولات رغم ابتعاده كثيرا عن المشاركة مع كتيبة لاعبي الأرسنال نتيجة تعرضه لإصابات مختلفة وهو ما جذب انتباه المدرب البرتغالي ليبدأ الإعداد للتقدم بعرض للحصول على خدمات اللاعب.

وكان موسم البلانكوس الماضي قد شهد تتويج الفريق ببطولة يتيمة نتيجة لفشل خط هجومه في تسجيل الأهداف إثر تعرض مهاجم الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجوين للإصابة وخضوعه لجراحة أبعدته لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات بالإضافة إلى فشل الفرنسي كريم بنزيمة في استعادة تألقه السابق مع نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي, ما دفع المدرب الاستثنائي لبحث تدعيم الخط الأمامي للفريق بالتعاقد مع مهاجم متميز.

وأضافت التقارير أن فينجر المدير الفني للمدفعجية قد يقبل إغراءات الريال بالتخلي عن خدمات قناصه فان بيرسي بسبب غيابه عن العديد من مباريات الفريق نتيجة الإصابات.

وكانت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية قد كشفت في تقرير لها مطلع الشهر الجاري أن فان بيرسي قد أبدى قلقه الشديد من إمكانية رحيل عدد من نجوم الفريق وعدم وجود رغبة قوية لدى فينجر في استبدال هؤلاء اللاعبين بنجوم آخرين, وهو ما قد يدفعه لتقديم طلب رسمي للرحيل عن الفريق اللندني رغم تصريحاته السابقة بأنه لا يرى نفسه مرتدياً قميص فريق آخر غير الأرسنال.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تربط التقارير بين بيرسي وريال مدريد حيث كانت صحيفة "ماركا" قد ذكرت في يناير مطلع العام الجاري أن مورينيو كان قد أبدى رغبته في التعاقد مع بيرسي ليحل بديلا للمصاب هيجوين إلا أن إدارة النادي فضلت الحصول على خدمات التوجولي إيمانويل أديبايور مهاجم نادي مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المنصرم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل