المحتوى الرئيسى

الجيش والشرطة يشنان حملة دهم واسعة ضد أوكار الإجرام

07/17 12:19

محيط ـ عادل عبد الرحيم

استمراراً للحملات الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لإقتحام الاوكار والبؤر الاجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية .

تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 52 فرد من البلطجية والخارجين عن القانون ، حيث تم إحالة 13 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وذخائر وإحالة 39 أخرين من البلطجية وحائزى الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ احكام قضائية إلى النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

ففى القاهرة تمكنت عناصر من الشرطة المدنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة من القبض على 37 متهم منهم 8 لحيازة سلاح نارى و 6 لحيازة سلاح أبيض و 2 لحيازة مواد مخدرة و 2 هاربين من أحكام و 6 بتهمة السرقة بالأكراه و 9 لقيامهم بأعمال شغب و بلطجة و 2 مسجل خطر و فرد فى قضية جنح و أخر صدم مواطن بعربته و ذلك بمناطق المقطم ، الهرم ،المعادى ، الوايلى ، المطرية ، السيدة زينب و مدينة نصر.

أما فى نطاق الجيش الثانى و المنطقة الجنوبية تم ضبط 15 متهم منهم 11 لحيازة سلاح نارى و 3 لحيازة و تعاطى مواد مخدرة و فرد لحيازة سلاح أبيض و ذلك فى محافظات دمياط ، الوادى الجديد ، البحر الأحمر ، أسيوط و قنا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل