المحتوى الرئيسى

سعد الصغير يغسل ذنوبه بعمرة مع زوجته

07/17 00:19

أدى بعض نجوم الفن شعيرة العمرة مؤخرا، بينما يستعد عدد كبير من النجوم في مصر لأدائها قبيل أو خلال شهر رمضان الكريم وفي مقدمتهم المطرب الشعبي سعد الصغير.

أما الفنانتان صابرين وحنان ترك فقد شكتا من أن التصوير المكثف من أجل اللحاق بخريطة برامج رمضان 2011 يعوقهما عن السفر للأراضي المقدسة، بينما كان المرض السبب وراء تأجيل عمرة الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى والدة منة شلبي.

وأكد المطرب الشعبي سعد الصغير -في تصريحات خاصة  أنه يستعد خلال الأيام القلائل القادمة للذهاب للأراضي المقدسة لأداء شعيرة العمرة برفقة والدته وزوجته، وهو ما اعتاد فعله كل عام في مثل هذا التوقيت.

وأوضح سعد أنه يشعر خلال العمرة بأنه يقوم بغسل ذنوبه التي قد يكون ارتكبها رغما عنه وتعمل العمرة على إعادة هيكلة نفسيه لذاته.

من جانبه أوضح الفنان طلعت زكريا أنه ما لبث أن عاد من أداء شعيرة العمرة الأسبوع الماضي؛ حيث ذهب بمفرده، وأشار طلعت إلى أنه اعتاد -قدر المستطاع- أن لا تمر عليه عمرة رمضان دون أدائها.

ومن ناحيتها، فقد أعربت الفنانة حنان ترك عن أمنيتها اللحاق بعمرة رمضان، لكنها حتى الآن لا تعلم ظروف تصوير مسلسلها "نونه المأذونة" نافية بذلك الأخبار التي ترددت حول عودتها من أداء العمرة مؤخرا.

أما الفنانة زيري مصطفى -والدة منه شلبي- فقد قالت إنها كانت تنوي السفر للأراضي الحجازية هذا العام، إلا أنها تمر بظروف صحية تلزمها إحدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية هذه الأيام.

وأوضحت الفنانة صابرين أن ارتباطها بتصوير عملين هذا العام هما (وادي الملوك) و(لحظة ميلاد) قد يحول دون أدائها العمرة، وفي حال الانتهاء من تصويرهما سوف تلحق بأدائها فورا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل