المحتوى الرئيسى

مواصلات الشارقة تكرم 62 من موظفيها.

07/17 16:14

الشارقة في 17 يوليو / وام / كرمت مواصلات الشارقة 62 موظفا إيمانا منها بأهمية تحقيق أعلى معدلات التحفيز الوظيفي الذي ينبغي أن يترسخ كثقافة لدى كل موظف وعامل في المؤسسة وضرورة تعميمها على كافة الإدارات والأقسام.

واثنى سعادة عبد الله الزري مدير عام مواصلات الشارقة على الجهود الدءوبة التي بذلها هؤلاء الموظفين لرفع مستوى العمل والأداء في المؤسسة بما ينعكس بصورة إيجابية على قطاع المواصلات في إمارة الشارقة من خلال إنجازهم لأعمالهم على الوجه الأكمل والأفضل.

وأشار إلى أن المؤسسة تحرص على تحفيز وتشجيع الموظفين وفرق العمل على الأداء المتميز من خلال خلق بيئة عمل متجانسة وتنمية مستوى الرضا والولاء الوظيفي لافتا إلى أن العنصر البشري يعتبر أهم عناصر تطوير الأداء بالمؤسسة مؤكدا أن كوادرها مدعاة للفخر.

وقال إن بذل الجهد لابد أن يوازيه تقديم الشكر وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

جاء ذلك أثناء الحفل الذي أقيم في متحف الشارقة للآثار في منطقة حلوان مساء امس وتضمن قيام الموظفين بجولة داخل المتحف للتعرف على آثار ومقتنيات إمارة الشارقة القديمة ومرافقها السياحية.

وقام سعادة الزري بتوزيع الهدايا والدروع وشهادات التميز تكريما للموظفين تقديرا من الإدارة لجهودهم المبذولة في الارتقاء بمستوى العمل في المؤسسة وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

وكان من بين المكرمين الموظفون من اللجان المشاركة بتميز في معرض الإتحاد العالمي للمواصلات الذي أقيم في العاشر من إبريل من العام الجاري في دبي إلى جانب آخرون شاركوا في الإعداد لحفل الملتقى السنوي الثاني والذين شاركوا أيضا في ترتيبات اليوم الوطني للعام المنصرم واثنين من ضباط الجودة المتميزين وثلاثة اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح للعام الجاري.

من جانبهم أعرب المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم وثمنوا المبادرة مشيرين إلى أنها تعد حافزا للمزيد من بذل الجهد والتقدم في العمل نحو الأفضل مستقبلا.

/ط /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل