المحتوى الرئيسى

الحضري يعتذر للمريخ وجماهيره ويؤكد: فهمتوني غلط

07/17 12:41

وجه الحارس المصري الدولي عصام الحضري اعتذاره لإدارة ناديه السوداني المريخ وجماهيره بسبب عودته المفاجئة للقاهرة دون إذن من النادي مما ترتب عليه تهديد النادي بالتقدم بشكوى شد اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأكد الحضري أنه تم تفسير موقفه بالعودة للقاهرة تفسيرا خاطئا متهما وسائل الإعلام بالمساعدة على إشعال الموقف.

وقال حارس الأهلي والزمالك السابق فى بيان عبر موقعه الرسمي: " بداية احب ان اعتذر للدكتور جمال الوالى و مجلس إدارة نادى المريخ و الجمهور على موقفى و عودتى الى القاهرة".

و أضاف الحارس ذو الـ 38 عاما: "أحب ان أوضح اننى منذ اكثر من شهر و انا أعيد و اكرر و اردد ان بطولة سيكافا ستكون آخر مشوارى مع المريخ و لم يكن سفرى مفاجأة لأي من أفراد النادي".

وأعلن الحضري بالفعل مؤخرا عن رغبته فى ترك النادي السوداني بعد تلقيه عروضا من عدد من الأندية الأوروبية التى لم يكشف عنها وذلك بالرغم من توقيعه له فقط منذ يناير الماضي بعقد يمتد لـ 3 سنوات بعد تجربة لم تكلل بالنجاح مع الزمالك.

واثارت تصريحات الحضري استياء مسئولي المريخ الذين رأوا فيها عدم احترام للنادي وطالبه جمال الوالي رئيس النادي بالكشف عن العروض التى تلقاها أو مواصلة عمله مع النادي فى الصمت لكن الجميع فوجئ برحيل اللاعب.

وعاد الحضري للتأكيد على احترمه للمريخ بقوله: " اعتذر اذا كان تم فهم موقفى انه إهانة لنادى المريخ فهذا لم يكن الهدف و لقد بذلت مع الفريق مجهودا كبيرا منذ بداية إنضمامى اليه فى يناير الماضى و تركت اسرتى و اولادى فى ظروف الثورة العصيبة و الغياب الأمنى و ظللت مع الفريق فى معسكره و سافرت معه و إذا لم اكن احترم كيان المريخ كنت بقيت مع اسرتى وقتها على اقل تقدير".

وتابع: "اعطيت الفريق طوال تواجدي معه بكل أمانة و استمر الفريق على قمة الدورى طوال الدور الأول و بذلت أقصى طاقتى فى بطولة سيكافا كما شهد الجميع و هذا ابلغ دليل يعطيه اى لاعب يؤكد على إحترامه للفريق و جماهيره دون الحاجة الى حديث".

وأكد الحضرى انه يكن كل تقدير و احترام للدكتور جمال الوالى على الأخص و يشكره لإهتمامه ووقوفه الى جانبه فى مشكلته مع الفيفا بسبب تركه للنادي الأهلي من قبل للعب فى صفوف سيون السويسري مما عرضه للإيقاف والغرامة.

و فى ختام تصريحه اكد الحضرى انه كان لا بد أن يكون صريحا فى الاعلان عن موقفه من الرحيل وأنه يتمنى ان تتفهم الجماهير انه حاول قرابه الشهرين ان يجد إستجابه لحل مشاكله فى النادى الا انه لم يجد محاولة لحل الموضوع مما دفع به ان يؤكد ان بطولة سيكافا هى آخر مشواره مع المريخ و اخيرا عودته الى القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل