المحتوى الرئيسى

منتخبنا العسكري يتأهل لقبل النهائي بخماسية نظيفة علي الإكوادور

07/17 19:41

تأهل المنتخب المصري العسكري بجدارة إلى قبل نهائي بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في البرازيل حالياً بعد فوزه الساحق على المنتخب الإكوادوري بخماسية نظيفة اليوم الأحد.

ولم يحتاج المنتخب المصري العسكري سوى لشوط واحد لسحق نظيره الكيني بأربعة أهداف لهدف في افتتاح كأس العالم العسكرية بالبرازيل.

فقد جاءت الأهداف الأربعة خلال الـ45 دقيقة الأولى، إذ سجل أحمد صديق هدفين في الدقيقتين 10 و15 (ركلة جزاء)، قبل أن يضيف محمد عبد الشافي الهدف الثالث في الدقيقة 22.

وقلصت كينيا الفارق في الدقيقة 25، قبل أن يسجل أحمد حسن مكي الهدف الرابع في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد ست نقاط ويليه المنتخب الإكوادوري بثلاث نقاط ثم منتخبي فرنسا وكينيا دون أي نقطة.

ودفع منير حجازي المدير الفني للفراعنة بقوته الضاربة منذ البداية، ممثلة في محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد عيد عبد الملك خلف مكي، فيما قاد صديق وعبد الشافي أطراف الفريق.

ودفع حجازي في الشوط الثاني بطارق حامد بدلا من كمال علي، وأيمن حفني بدلا من عيد، وأسامة رجب بدلا من صديق الذي خرج متأثرا بشد في الخلفية.

ويلتقي المنتخب العسكري في مباراته الثالثة بالمجموعة مع المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، العاشرة صباحا بتوقيت البرازيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل