المحتوى الرئيسى
alaan TV

بالفيديو .. تعرض محافظ السويس للإهانة في قضية اعتداء أمناء شرطة على المضربين

07/17 15:16

"المحافظ استمع لإهانته بأذنه من أمين شرطة، بعد قيام رجال الشرطة في قسم السويس بالاعتداء علي المضربين".. هذا ما كشفه البلاغ المقدم إلي النيابة العامة في السويس، الذي يتهم عدد من رجال الشرطة والأمناء بقسم شرطة بالاعتداء علي عدد من المضربين عن الطعام. بعد استدراجهم من مكان اعتصامهم وإضرابهم، والتي تسببت الواقعة في غضب شعبي ومظاهرات في السويس.

وقال محمد التمساح، عضو اتحاد كتاب مصر والشاعر السويسي، "تقدمنا ببلاغ للنيابة العامة أنا وزملائي المضربين عن الطعام بسبب قيام أمناء شرطة بالاعتداء علينا داخل قسم شرطة السويس، الذين لم يكتفوا بذلك بل واصلوا إهانتنا واهانة محافظ السويس اللواء محمد عبدالمنعم هاشم عندما تدخل وقام بالاتصال بنا للاستفسار عما يحدث داخل القسم والذي استمع لإهانته من أمين الشرطة عن طريق التليفون، هذا بجانب إصرار الأمناء علي اهانة أبناء السويس بسيل من الشتائم الغير مبررة، ومن بينها تعمد تكرار أمناء الشرطة مقولة "أنتم فاكرنا زى مبارك هتمشونا".

وأكد محمد التمساح، أن المشكلة بدأت عندما قام عدد من الزملاء بالاعتصام المقام أمام مبني المحافظة بنقل زميل لنا إلى مستشفي السويس العام بسبب أصابته بألأعياء الشديد وبدخولهم لنقطة شرطة المستشفي لإثبات حالة عن طريق محضر رسمي تجاهل أمين الشرطة المتواجد مطلبهم بحجة أشغالة بالتليفون المحمول وعندما فرغ من مكالمته بدأ في السخرية منهم بسبب ألإضراب عن الطعام بالقول لهم هو أنتم بتوع الثورة وعدة ألفاظ تسببت في دخول الزملاء في مشادة كلامية معه وبعدها عدنا أنا والزملاء إلي مقر الاعتصام إمام مبني المحافظة.

ويستكمل التمساح، بعد قليل جاء اليناء أحد الأشخاص يدعي أنه ضابط جيش ضمن القوات الموجودة بقسم السويس وطلب منا أن نقوم بالذهاب إلي أمين الشرطة بالمستشفي من أجل التراضي، وبالرغم من كل شئ وافقت وبذهابي أنا وزميلي إلي نقطة المستشفي فوجئت بمجموعة من أمنا الشرطة يأخذونا يغيرون من حديثهم ويصرون علي اصطحابنا إلي قسم السويس، وهناك بدأ في ضرب زميلي وتأكدنا في ذلك الوقت أن احد أمنا الشرطة قام بانتحال صفه ضابط جيش لاستدراجنا وعندما حاولت إنقاذ زميلي قاموا بالضرب بشكل مبرح داخل القسم وهنا وصل الشباب في السويس حول القسم والذي جاء البناء في ذلك الوقت المحافظ، والذي أكد لنا انه لن يترك حقه.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل