المحتوى الرئيسى

بالفيديو: دعوى قضائية ضد فيفي عبده وسمية الخشاب بسبب وصلة رقص

07/17 11:53

تسبب عرض الأغنية الدعائية لمسلسل "كيد النسا" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، في أزمة جديدة لصناعه، ذلك لأن الكليب تضمن وصلة رقص شرقي قامت بها بطلتا المسلسل سمية الخشاب وفيفي عبده، مما تسبب في استياء المشاهدين، للدرجة التي قرر فيها أحدهم رفع دعوى قضائية لمنع عرض المسلسل على شاشات التليفزيون المصري.

فقد أقام المحامي عبدالحميد شعلان دعوى قضائية حملت رقم 16955 ، طالب فيها بعدم عرض مسلسل "كيد النسا" لما يتضمنه من رقصات وفساتين مثيرة لكل من سمية الخشاب وفيفي عبده.

قال شعلان: "حرام مشاهدة مثل هذه المناظر في شهر رمضان الفضيل". وأشار شعلان إلى أنه ظهر جليا من خلال برومو مسلسل (كيد النسا) أنه مليء بالإثارة والعري والرقص وقمصان النوم، وهي نوعية من الأعمال التي يجب أن نبتعد عنها في شهر رمضان"، مضيفا أن القائمين على التلفزيون المصري لابد أن يعملوا بمبدأ التغيير في كل شيء، وكما غيرت ثورة 25 يناير من أشياء كثيرة فلابد لنوعية الأعمال التي ستعرض في شهر رمضان أن تتغير.

وعلى الجانب الآخر، دافعت الفنانة فيفي عبده عن مشاهد الكليب، وأوضحت أن المحامي لم يشاهد المسلسل حتى يحكم عليه بأنه يحوي هذا الكم من الرقصات والفساتين العارية وقمصان النوم، وأضافت أن العمل تم عرضه على اللجان الرقابية، ولم تكن لديهم أي تحفظات، أما الفنانة سمية الخشاب فقد رفضت التعليق، موضحة أن الحكم للمشاهد في شهر رمضان.

مسلسل "كيد النسا" يشارك في بطولته إضافة إلى فيفي عبده وسمية الخشاب، كل من أحمد بدير، وأحمد الدمرداش، وأحمد خليل، ورحاب الجمل، وأحمد صفوت، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل