المحتوى الرئيسى

بالفيديو..زكي: الزمالك حصل على ملايين بسببي.. والمقابل عرضي للبيع!

07/16 23:27

أمير نبيل -

شارك

 شن عمرو زكي مهاجم فريق الزمالك هجوما حادا على مجلس إدارة النادي متهما أعضاءه بعدم الوقوف بجانبه وزملاءه في الفريق.

أكد زكي في حواره لقناة "النهار" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة أن الزمالك مليء بالتناقضات وعدم ثبات الرأي.

وأوضح "البلدوزر" أنه على مدار الفترة الماضية لاحقته العديد من الشائعات حول إصابته ثم قرب اعتزاله وكذا توتر علاقته بالجهاز الفني السابق، بالإضافة إلى الحديث عن عرضه للبيع.

تحدث زكي عن علاقته بالمدير الفني السابق حسام حسن حيث أكد أنه يكن له كل الاحترام والتقدير وأنه شرُف باللعب إلى جواره في كأس الأمم الأفريقية 2006.

كما وجه اللاعب سهام غضبه نحو الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق مشيرا إلى أنه لم يدافع عنه خلال إصابته بل أنه لم يوضح حقيقة إصابته الأمر الذي فتح باب التكهنات أمام الإعلام.

وانتقل اللاعب للدفاع عن زملاءه بالفريق في مواجهة تصريحات بعض أعضاء مجلس إدارة النادي وذلك في المداخلة التليفونية التي أجراها الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو المجلس الأبيض.

وانفعل زكي في حديثه مع فوزي حيث أكد أنه لا يصح أن تصدر تصريحات من عضو المجلس عن أخطاء عبد الواحد السيد حارس المرمى ومحمود فتح الله وأحمد جعفر.

وأضاف عمرو زكي أنه جلب باحترافه ملايين لنادي الزمالك وفي المقابل عرضه المجلس الحالي للبيع.. وقاطعه أحمد شيرين فوزي قائلا إن أحدا من مجلس الزمالك لم يصرح بذلك وأن المجلس لن يتفرغ للرد على الاجتهادات الصحفية.

 

 

شاهد جزء من حوار عمرو زكي...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل