المحتوى الرئيسى

حسام يفجر مفاجأة: الزمالك جدد عقدي رسميا

07/16 23:42

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

فجر حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك مفاجأة بالكشف عن إخطار تجديد تعاقده والجهاز الفني بالكامل مع نادي الزمالك قبل رحيله بأسبوع، فيما رفض جلال إبراهيم رئيس النادي التعليق على الخطاب الذي كشف عنه "العميد".

وقال حسن عبر قناة "الحياة" من خلال برنامج "مصر الجديدة" إن المجلس الحالي أخطره في خطاب رسمي بقرار التجديد للجهاز بالكامل وإعطائه حرية اختيار اللاعبين الجدد والمستبعدين عن الفريق الموسم المقبل، وذلك بتاريخ 6 تموز/يوليو الحالي، أي قرب قرار عدم التجديد للجهاز بأسبوع فقط.

وهاجم "العميد" مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس والحالي برئاسة جلال إبراهيم، محملا إياهم مسؤولية عدم التعاقد مع لاعبين أكفاء بحجة غياب الدعم المادي، في الوقت الذي تم فيه التعاقد مع العراقي عماد محمد دون رغبة الجهاز وبمقابل مادي كبير نظرا لأن رءوف جاسر نائب رئيس النادي سابقا كان يريد اللاعب العراقي تحديد، على حد قول حسام.

ورفض حسن الدخول في مشاكل مع مجلس الزمالك الحالي من خلال خطاب التجديد الذي يعطيه الحق في الحصول على قيمة عقده لمدة عام كامل، كما أنه تنازل عن 360 ألف جنيه مستحقاته التي وعده بها عباس الموسم الماضي.

وشدد حسن على أن الزمالك ينقصه الكثير للوصول للقمة نظرا للطريقة التي تعامل بها مع الجهاز السابق والاستغناء عنه دون سابق إنذار، مبديا في الوقت ذاته احتراما شديدا لحسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل