المحتوى الرئيسى

روبينيو مستاء من وضعه في البرازيل

07/16 22:58

أعرب النجم روبينيو لاعب المنتخب البرازيلي عن استيائه بسبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي لراقصي السامبا بشكل دائم خلال بطولة كوبا أميركا المقامة في الأرجنتين.

وبدأ روبينيو في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده في المباراة الافتتاحية أمام فنزويلا والتي انتهت بالتعادل دون أهداف قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء خلال المباراة الثانية أمام بارجواي وانتزع خلالها المنتخب البرازيلي التعادل الإيجابي بصعوبة بنتيجة 2 – 2.

وشهدت مباراة بارجواي في دور المجموعات تسجيل اللاعب جادسون بديل روبينيو هدفا، ولكن عاد مينزيس لإشراك نجم ميلان في التشكيل الأساسي مرة أخرى أمام منتخب الإكوادور ليساعد راقصي السامبا على الفوز بنتيجة 4 – 2 ليتأهل إلى الدور ربع النهائي كأول المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط.

وقال روبينيو في تصريحات لوسائل الإعلام يوم السبت: "لا أحب الجلوس على مقاعد البدلاء ولكنها رغبة مانو مينزيس مدرب الفريق".

واستطرد "اللاعب الذي يشعر بالسعادة عندما يجلس احتياطيا في صفوف منتخب بلاده، لا يستحق أن يتواجد هنا".

وأضاف "كل لاعب يريد البقاء في أرض الملعب وتقديم كل ما لديه وأنا أيضا كذلك".

وأبدى مينزيس سعادته بأداء المنتخب البرازيلي أمام الإكوادور ملمحا إلى أنه سيواصل الاعتماد على روبينيو في مباراة يوم الأحد المقبل أمام بارجواي في ربع النهائي.

وصام روبينيو عن تسجيل الأهداف الدولية منذ خسارة فريقه أمام منتخب هولندا في ربع نهائي كأس العالم الذي أقيم في جنوب أفريقيا العام الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل