المحتوى الرئيسى

بعشر لاعبات ـ السويد تفوز على فرنسا وتحرز المركز الثالث

07/16 22:15

 

 

أمام ما يزيد على 25 ألف متفرج امتلأت بهم عن آخرها مدرجات ملعب "راينيكار أرينا" بمدينة سينسهايم الألمانية جرى اليوم (السبت 16 يوليو/ تموز 2011) لقاء منتخب السويد مع نظيره الفرنسي على المركزين الثالث والرابع في كأس العالم لكرة القدم للسيدات التي تقام حاليا في ألمانيا.

 

جاء الشوط الأول من المباراة قويا من الطرفين مع أفضلية لصالح منتخب السويد الذي كانت للاعباته الأفضلية من حيث القوة البدنية. وفي الدقيقة 29 تقدمت السويد بهدف أحرزته اللاعبة "لوتا شيلين" عندما وجدت نفسها في مواجهة مع حارسة مرمى منتخب فرنسا فوضعت الكرة عن يسارها. أثناء تسجيل هدف السويد أصيبت حارسة مرمى فرنسا وجرى استبدالها، وفي نفس الدقيقة (32) جرى استبدال اللاعبة الفرنسية الجزائرية الأصل "لويزا نسيب"، التي يطلق عليها زين الدين زيدان السيدات، بعدما تعرضت لإصابة في ركبتها اليمنى، ونزلت بدلا منها اللاعبة "إلودي توميس"، التي تمكنت من تحقيق التعادل لفريقها في الدقيقة 56 من المباراة عندما سددت كرة قوية من 16 مترا على يمين حارسة مرمى السويد.

 

الحماس ينقلب إلى عنف وطرد لاعبة سويدية

 

بعد تسجيل فرنسا لهدف التعادل اندفعت لاعبات الفريقين من أجل تحقيق الفوز، واستخدمت مدافعات فرنسا مصيدة التسلل لايقاف مهاجمات السويد. ومن فرط الحماس اصطدمت مهاجمة منتخب السويد اللاعبة "يوسفينه أيكفيست" مع المدافعة الفرنسية "سونيا بومباستور"، ثم قامت اللاعبة السويدية بتوجيه ركلة إلى بوماستور بدون كرة فما كان من حكمة المباراة؛ الأميركية "كاري سايتز" إلا أن أخرجت البطاقة الحمراء لـ"أيكفيست" التي غادرت بدورها الملعب في الحال في الدقيقة 68. وبعد خروج اللاعبة لم يهدأ منتخب السويد برغم نقص عدده، وتمكنت اللاعبة البديلة "ماري هامرستروم" من إحراز هدف ثان لمنتخب السويد من تسديدة رائعة في الدقيقة 82 من المباراة. وانتهت المباراة بفوز السويد على فرنسا 2-1، وحصولها على المركز الثالث.

الحماس في المباراة تحول إلى عنف وفي الصورة مهاجمة السويد يوسفينه إيكفيست في مواجهة، مدافعة فرنسا سونيا بومباستور، بعد هذه اللقطة طردت لاعبة السويدBildunterschrift: الحماس في المباراة تحول إلى عنف وفي الصورة مهاجمة السويد يوسفينه إيكفيست في مواجهة، مدافعة فرنسا سونيا بومباستور، بعد هذه اللقطة طردت لاعبة السويد

نهائي لا يمكن التكهن بنتيجته

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل