المحتوى الرئيسى

"بني سويف" تقبل 15 ألف طالب وطالبة.. وتستعد للتنسيق بـ 30 "حاسبً آليً"

07/16 21:37

أكد الدكتور أمين لطفي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف أن أعمال التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى بالجامعة، ستبدأ في الموعد المحدد لها باستخدام تكنولوجيا المعلومات، مشددا على ضرورة الاستمرار في توفير جميع الإمكانات لتيسير أعمال التنسيق على الطلاب، وأن الجامعة سوف تقبل هذا العام 15 ألف طالب وطالبة، وستقوم بتوفير 30 جهاز حاسب آلي لتنفيذ رغباتهم.

صرح الدكتور محيي منصور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن المعامل المجهزة بالكمبيوتر متصلة بشبكة المعلومات الدولية، ترسيخا لثقافة استخدام تكنولوجيا المعلومات، ومنها أعمال التنسيق التي ستتم بالجامعة لخريجي شهادة الثانوية العامة هذا العام.

من ناحية أخرى، قامت الجامعة بتجهيز وإعداد معامل الحاسب الآلي لاستيعاب الطلاب المتقدمين للتنسيق، حيث تخصص معمل التدريب التكنولوجي بفصل 7 فى كلية التجارة ومعمل تكنولوجيا المعلومات بكلية الآداب ومعمل الحاسب الآلي بالتعليم المفتوح لاستقبال الطلاب الراغبين في التقديم عن طريق الإنترنت بالجامعة.

تشمل هذه المعامل أعدادا كافية من الأجهزة يساعدهم في ذلك عدد من العاملين المدربين المهرة لإدخال البيانات على الأجهزة، وذلك وفقا للمواعيد التي سوف يعلنها مكتب التنسيق بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل