المحتوى الرئيسى

جلال إبراهيم: هناك أكثر من صفقة نسعى لحسمها وننتظر رأي المعلم

07/16 21:13

أكد جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك المعين أن هناك أكثر من صفقة من العيار الثقيل يسعى مجلس الإدارة لإتمامها وننتظر رأي حسن شحاته الذي تولى مهمة قيادة الفريق خلفا للتوأم حسام وإبراهيم حسن مدرب ومدير الكرة بالنادي.

قال جلال في تصريحات لقناة مودرن كورة :" من المقرر أن نجتمع مع حسن شحاته بشكل ودي يوم الأحد على أن يتم توقيع التعاقد معه رسميا يوم الاثنين وسنناقش معه رغباته الخاصة بضم لاعبين جدد كما سنناقش معه ملف اللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عنهم ".

ويسعى نادي الزمالك إلى عمل غربلة في اللاعبين بشكل قانوني يضمن له عدم تقديم شكوى من قبل اللاعبين المستبعدين قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية والتي سببت أزمة في الموسم الماضي ودفعت ايمن عبد العزيز ومحمد عبد المنصف وسيد مسعد لتقديم شكوى ضد النادي لدى شئون اللاعبين التي أقرت بأحقيتهم في الحصول على مبالغ مالية .

وأضاف إبراهيم :" الصفقات الجديدة سيمولها أكثر من مصدر حيث إن للنادي حوالي مليوني جنيه لدى وكالة الأهرام وهو المبلغ المتبقي من صفقة الرعاية , إضافة إلى المبالغ التي سيحصل عليها النادي من اتحاد الكرة والخاصة ببث مباريات الفريق على القنوات الفضائية بجانب اننا ننتظر عقد الرعاية الجديد ونحن بصدد فتح المظاريف المالية وهو ما سيوفر للنادي مبالغ مالية نستطيع من خلالها إبرام العديد من الصفقات ".

وكانت تقارير قد أفادت بتعاقد النادي مع احمد عيد عبد الملك نجم حرس الحدود فضلا عن دخول النادي في منافسة مع النادي الأهلي لضم وليد سليمان وحسني عبد ربه نجمي دراويش الإسماعيلية واحمد حسن نجم الاهلي السابق , إضافة إلى شريف حازم مدافع بتروجيت .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل