المحتوى الرئيسى

أكثر من 12 ألف زائر احتفلوا بـ "حق الليلة" في عالم مدهش .

07/16 21:10

دبي في 16 يوليو / وام / شارك أمس حوالى 12 الفا و436 زائرا فرحة الاحتفالات بمناسبة ليلة النصف من شعبان والمعروفة محليا بـ "حق الليلة " في عالم مدهش الكائن الذي في مركز معارض مطار دبي .

وتضمنت الإحتفالية ـ التي تم خلالها توزيع الجوائز والهدايا والحلوى على الحضور ـ مجموعة من الكرنفالات والفعاليات والأنشطة التراثية المتنوعة.

وساهمت الفعاليات والأنشطة التي تم الترتيب لها بعناية كبيرة في جذب هذا العدد الكبير من الزوار وهو رقم قياسي جديد يسجله " عالم مدهش " ليوم واحد مما يعد نجاحا كبيرا لهذا المكان الذي أصبح مقصدا ترفيهيا مهما للعائلات والأطفال خلال فصل الصيف .

وتحول "عالم مدهش" يوم امس الى خلية نحل حيث انتشرت في مختلف أركانه أنشطة وورش عمل وفعاليات استقطبت المزيد من الأطفال والعائلات الذين شاركوا بنشاط وفرحة .

وخيمت أجواء الفرح على زوار " عالم مدهش " بقاعاته الثلاث وشعر الزوار منذ اللحظة الأولى لدخولهم "عالم مدهش" بالأجواء التراثية والإحتفالية حيث كان في استقبالهم فتيات وأطفال يرتدون الزي الوطني ويحملون البخور والعطور وذلك أمام المدخل الرئيسي لعالم مدهش والخيمة التراثية.

وكانت فرحة العديد من زوار عالم مدهش كبيرة حين فازوا بجوائز فورية لدى حصولهم على أكياس " حق الليلة " التي شملت على حلوى وعصائر وبداخلها بطاقة باسم الجائزة التي فازوا بها وحصلوا عليها لدى شرائهم تذاكر الدخول لعالم مدهش.

وشارك في هذه الاحتفالية عدة جهات منها مجلس دبي الرياضي الإدارة العامة للدفاع المدني هيئة كهرباء ومياه دبي دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة إلى جانب مزارع العين للإنتاج الحيواني و "شوكوديت" و"رابطة القارات" .

/د/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل