المحتوى الرئيسى

إختتام فعاليات " صيفنا مميز " بنادي دبى للرياضات الخاصة .

07/16 21:10

دبي في 16 يوليو / وام / اختتمت أمس الاول فعاليات صيفنا مميز بنادي دبى للرياضات الخاصة الذي أقيم برعاية مجلس دبى الرياضي وهيئة كهرباء ومياه دبى ودائرة السياحة والتسويق التجاري .

وتنوعت الانشطة ـ التي نظمت خلال الفترة من 5 يونيو وحتى 14 يوليو ـ لتتناسب مع جميع الإعاقات والفئات العمرية من رياضي مثل كرة القدم وتنس الطاولة والطائرة والترفيهي كالبلياردو والبيبي فوت والكيرم والبلاى ستيشن بالإضافة الى تحفيظ بعض سور من القران الكريم والمحاضرات الدينية الى جانب قيام اعضاء النادي خلال فترة النشاط بزيارة أكثر من 10 أماكن ترفيهية.

حضر حفل الختام ماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبى للرياضات الخاصة وحمد بالجافلة المدير التنفيذي المساعد وأحمد محمد حسن رئيس اللجنة الفنية وسالم الدهماني من مجموعة ماجد الفطيم الى جانب لفيف من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات .

واعرب ماجد عبدالله العصيمي في كلمة له خلال الحفل عن سعادته بمشاركة هذا العدد الكبير من الأعضاء والعضوات وأسرهم في أنشطة هذا العام .. متمنيا أن يتضاعف هذا العدد في العام القادم .

ورحب العصيمي بأبطال النادي للاولمبياد الخاص العائدون من الألعاب العالمية الصيفية بأثيناذ بعد إحراز 65 ميدالية ملونة مع زملائهم في منتخب الإمارات .

واشاد بدور الرعاية والمساندة من مجلس دبى الرياضي وهيئة كهرباء ومياه دبى ودائرة السياحة والتسويق التجاري التي كانت أهم عوامل نجاح أنشطة صيفنا مميز لهذا العام .

وأكد العصيمي على الدور الكبير والفعال للمؤسسات والهيئات التي أتاحت الفرصة للأعضاء والعضوات في زيارتها والتمتع بالألعاب الترفيهية وهى ماجد الفطيم للتسلية والترفيه ومتحف دبى وارض المغامرات بصحارى سنتر ومركز عروض الدلافين ومربى الشارقة للأحياء المائية وهيئة الطرق والمواصلات قطاع النقل البحري والبستان رزيدنس ومركز الإرشاد والتوجيه برأس الخيمة وقرية البوم السياحية وعالم مدهش.

وأضاف أن الانجازات التي حققها أبطال نادي دبى للرياضات الخاصة سواء الرياضية منها والاجتماعية والثقافية والمهنية سواء المحلية أو الدولية إنها لم تأتي من فراغ ولكنها جاءت من خلال إستراتيجية وضعها مجلس إدارة النادي تعي التحديات التي تواجه هذه الفئة وكيفية تذليلها لتتواصل مسيرة أبنائنا من ذوي الإعاقة بكل ثبات نحو تحقيق أهدافها .

وقدم المدير التنفيذي لنادي دبى للرياضات الخاصة الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح أنشطة النادي سواء بالدعم المادي أو المعنوي .. كما قدم الشكر إلى جميع المشرفين على هذا النشاط .

وفي ختام الحفل تم عرض فيديو لأهم الأنشطة والرحلات الترفيهية التي قام بها الأعضاء والعضوات تلاها فقرة إنشادية لفئة الإعاقة البصرية بالنادي بعنوان دار زايد ثم عرض للعرائس المتحركة لقصة تحكي عن أن الإعاقة ليست في الجسد ولكن الإنسان هو الذي يضع المعوقات أمامه وان بالإيمان والعزيمة والإرادة يستطيع الإنسان آن يتغلب على معوقاته لتحقيق ما يتمناه .

/ د/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل