المحتوى الرئيسى

مؤسسة زايد العليا تشارك في مهرجان ليوا للرطب .

07/16 21:10

المنطقة الغربية في 16 يوليو / وام / أعلنت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة أنها بصدد افتتاح مركز جديد للرعاية والتأهيل بالمنطقة الغربية بمدينة المرفأ مطلع العام الدراسي المقبل 2011 - 2012 لخدمة فئات ذوي الإعاقة بتلك المدينة والتخفيف عليهم من الانتقال لأي من المراكز الأخرى التابعة للمؤسسة بالمنطقة الغربية.

وقالت مريم سيف القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة أن المؤسسة تسعى إلى التوسع في نشر المراكز التابعة لها على مستوى ابوظبي لتصل لكافة المدن والمناطق التي تحتاج لذلك ضمن سياستها الرامية إلى الوصول لكافة المناطق وتقديم كل الرعاية والتأهيل لفئات ذوي الاعاقة بمستويات ومعايير عالمية تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في ذلك .

وأشارت إلى أن عدد المستفيدين من خدماتها من ذوي الإعاقة سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة يصل إلى أكثر من ألفي شخص من ذوي الإعاقة أو فاقدي الرعاية الأسرية، منهم مايزيد على 1500 من ذوي الإعاقة.

وتحرص المؤسسة على المشاركة في فعاليات معرض مهرجان ليوا السابع للرطب بالمنطقة الغربية بجناح يعرض من خلاله نشاط المؤسسة وجهودها لتقديم خدمات الرعاية الإنسانية والاجتماعية للفئات المشمولة برعايتها من ذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية الاسرية على مستوى أبوظبي.

وشهد جناح المؤسسة توافد أعداد كبيرة من الزوار من المواطنين والمقيمين لتفقد ما يضمه المعرض من منتجات لورش التأهيل المهني ومطبوعات وإصدارات إعلامية متنوعة للمؤسسة.

وأثنى الزوار على انتاج ورش التأهيل المهني للمعاقين والتي تعرض للمرة الأولى العام الحالي من خلال الجناح كما أشادوا بالمعروضات وبمشاركة المؤسسة في المهرجان وتسلموا نسخاً من مطبوعات وإصدارات المؤسسة الإعلامية ومنها مجلة ثمار الخير الصادرة عن الأمانة العامة والتي تعنى بكل مجالات الرعاية الإنسانية على مستوى إمارة أبوظبي ومجلة إطلالة التي يصدرها قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسسة.

ومن جانبه أعرب عبد الله الهاملي مستشار الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة رئيس فريق العمل المشارك بالمهرجان في تصريح صحافي له عن سعادته بتوافد أعداد كبيرة من رواد المعرض على جناح المؤسسة، وتوجه بجزيل الشكر للقائمين على المعرض لإتاحة المجال أمام المؤسسة للمشاركة في المعرض للعام السابع على التوالي.

وقال إن دعم القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والمتابعة الحثيثة والتوجيهات المباشرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يمثلان الحافز والدافع لكل العاملين بالمؤسسة لمزيد من العمل لتقديم أرقى الخدمات العالمية للفئات المشمولة برعايتها.

كما أشاد بالرعاية والمتابعة من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لمراكز المؤسسة بالمنطقة الغربية والحرص على تقديم كل أشكال الدعم لها .

/ عم /

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل