المحتوى الرئيسى

> حازم أبوإسماعيل يدعو لإلغاء فوائد البنوك علي غرار ماليزيا

07/16 21:05

طالب الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية جموع الشعب المصري بالحفاظ علي ثورتهم مع استمرارها لتحقيق المطالب المشروعة، من أجل إحداث نهضة تنموية في مصر تجعلها في مكانتها اللائقة بين جميع الدول.

وقال أبوإسماعيل في مؤتمر جماهيري بالشرقية: إنه يثق في مؤازرة الإخوان رغم اختلافه معهم، مؤكدًا أن النظام السابق صنع الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسيحيين.

وأوضح أن الأزمة التي تعيشها مصر ليست بسبب محدودية الموارد ولكن بسبب الإدارة السيئة التي أرادت كتم الأنفاس، ووأد أي شيء فيه صالح الوطن، داعيًا إلي إصلاح النظام المصرفي الحالي الذي قاد المستثمرين للهرب وإبقاء الفائدة البنكية علي الودائع بشكل كامل ضاربًا مثلاً بالبرازيل وماليزيا اللتين حققتا نهضة اقتصادية عملاقة بعد أن أصبحت الفائدة صفرًا.

وتابع أبو اسماعيل أنه يحترم جميع المرشحين الآخرين رغم اختلافه معهم في المنهج بشكل كامل، وأعلن في مؤتمر عقده أمس الأول في منيا القمح بمحافظة الشرقية عن تأييده للمعتصمين في ميدان التحرير المحافظات حتي لا تؤول البلاد مرة ثانية لحاكم ظالم ويكون مصير الثوار علي المشانق، مؤكدًا أننا إذا عدنا للوراء، فسيكون حكم التاريخ علينا قاسيًا جدًا، وأنه علي استعداد للاستشهاد لو فكر أحد أن يدوس علي ثورة 25 يناير، وما حققته لشعب مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل