المحتوى الرئيسى

> مستشار الدكتور شرف «يدين» الدكتور شرف!

07/16 21:05

بقلم : شفيق احمد على

صحافة: أن تنشر جريدة «المصري اليوم» صباح الاثنين 2011/7/4 مقالا لأحد مستشاري الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر، وهو السيد «أحمد السمان» المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، لكي نعرف كيف يفكر مثل هذا المستشار أو غيره، وبالتالي بماذا يمكن أن يشير به علي رئيس الحكومة.. المقال الذي أقصده نشرته جريدة «المصري اليوم» بعنوان «الحلم القومي».. وفيه كتب المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء ما نصه: «هواة الفشل والعناصر التي دفعتها مباحث أمن الدولة لسنوات طويلة إلي الصفوف الأولي في وسائل الإعلام والصحف، مازالوا في هذه الصفوف حتي الآن!!».

هذا اعتراف خطير من شاهد من أهلها هو المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة شخصيا.. لهذا قلت إن نشر مثل هذا المقال هو بالفعل «صحافة».

وسخافة: أن يصمت الدكتور عصام شرف حتي الآن علي هذا الاعتراف الذي يدينه ويشينه ويسيء للعديد من زملائنا الذين يتولون الآن قيادة الصحف ووسائل الإعلام، والمفترض أن الدكتور عصام هو الذي اختارهم، ولم يمر عليهم في مناصبهم سوي شهرين أو ثلاثة علي الأكثر.. وعملا بالمثل الشعبي الذي يقول: «السكوت علامة الرضا».. هل «سكوت» الدكتور شرف علي مثل هذا الاعتراف - الفضيحة، حتي الآن، يعني رضاه وموافقته علي ما جاء به؟!


.. الأسخف هو أن يفتقد مستشار رئيس الوزراء إلي الشجاعة المفترض توافرها فيمن يشغل منصبه، ولا يذكر في مقاله أسماء القيادات الصحفية والإعلامية التي «دفعتها مباحث أمن الدولة إلي الصفوف الأولي في الصحف ووسائل الإعلام ومازالت في هذه الصفوف حتي الآن» بدلا من أن يقذف في وجوهنا بمثل هذا الاتهام «المرسل والمعمم» والذي يسيء لزملائنا جميعا بلا استثناء، ويعني - علي بلاطة - أن مباحث أمن الدولة هي التي مازالت تحكم مصر.. وأن رئيس وزراء مصر مازال «خيال مآتة»!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل