المحتوى الرئيسى

مانشستر سيتي يدخل بثقله لحسم صفقتي أجويرو ونصري

07/16 20:31

دخل مانشستر سيتي رسميا سباق الفوز بخدمات سيرخيو أجويرو نجم أتليتكو مدريد، بل ويسعى النادي الإنجليزي لحسم الصفقة قبل نهاية الشهر الجاري.

ويبحث سيتي عن دعم صفوفه كون الموسم المقبل يشهد تنافس الفريق في دوري أبطال أوروبا، ولذلك يأمل النادي في التعاقد مع أجويرو وسمير نصري لاعب أرسنال خلال أيام.

وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" يوم السبت: "أترقب ما تسير عليه الأمور ففي حالة خسارتنا لخدمات كارلوس تيفيز فإن أجويرو سيكون اللاعب المناسب للفريق".

وأضاف مانشيني "أجويرو ما زال شابا بالإضافة لأنه لاعب جيد مثل تيفيز، يمكنه تسجيل الكثير من الأهداف واللعب بجوار ماريو بالوتيلي وإيدن دزكو".

وكان أجويرو قد كشف عن نيته مغادرة أتليتكو مدريد هذا الصيف بعد بطولة كوبا أميركا التي تقام في الأرجنتين في الفترة من أول يوليو وحتى 24 من نفس الشهر.

ودخلت أندية عديدة في سباق التعاقد مع أجويرو، لكن يوفنتوس لم يقدم العرض المالي المرجو، في حين ترفض إدارة أتليتكو التفريط في اللاعب لريال مدريد. لذلك قد يكون مانشستر سيتي حلا سحريا للموقف.

رحيل تيفيز

وأبدى مانشيني احترامه لرغبة تيفيز الذي يريد ترك مانشستر سيتي والانتقال لبلد آخر تستطيع عائلته التكيف على الحياة فيها ليكون بجوار ابنتيه.

وأوضح مانشيني "تيفيز لاعب رائع، وبرحيله سنفقد لاعبا مهما، ومع ذلك فمن الضروري أن يكون اللاعب سعيدا بما يفعله سواء استمر هنا أو انتقل لمكان آخر".

واستطرد "في كل مرة أتحدث فيها إلى تيفيز يخبرني أنه يرغب في الرحيل لأنه يشعر بافتقاد عائلته وبناته بشدة، وأنا أحترم قراره".

وتقدم نادي كورنثيانز البرازيلي بعرض لضم تيفيز مقابل حوالي 35 مليون جنيه استرليني، ولكن سيتي لم يرد حتى الآن.

ورحب تيفيز من قبل بالعودة إلى اللعب في كورنثيانز أو موطنه الذي لعب فيه لنادي بوكا جونيورز من 2001 وحتى 2004.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل