المحتوى الرئيسى

تأجيل المؤتمر العام السابع لحزب التجمع ل 14 سبتمبر

07/16 19:41

مشادات كلامية بين رفعت السعيد وخالد تليمة فى اجتماع امانة الحزب

قرراجتماع الامانة العامة لحزب التجمع مساء امس الاول تأجيل موعد المؤتمر العام السابع من 27 يوليو الى 14 سبتمبر وجاء ذلك بعد موافقة عدد كبير من اعضاء الحزب .

وقد صرح احد اعضاء الحزب "رفض ذكر اسمه "ان هناك مشدات كلامية وتلاسن باللفاظ حدثت اثناء الاجتماع بين خالد تليمة امين تنظيم شباب التجمع و رفعت السعيد رئيس حزب التجمع  حيث ان خالد تليمة اتهم رفعت السعيد و مجموعة من رجاله بالتأمر على اعضاء الحزب لانه وراء فض اجتماع الامانة الذى كان من المقرر انعقاده 2 يوليو و تاجيله الى 14 يوليو .

و اكد ان تاجيل الاجتماع جاء بناءا على عدم حضور مجموعة كبيرة من اعضاء الحزب منهم سيد عبد العال الامين العام و سمير فياض نائب رئيس الحزب ومحمد سعيد الامين العام المساعد للعمل الجماهيرى ومحمد فرج الامين العام للاعداد القيادات و عاطف الضو امين الشئون النيابية وحسانى عثمان امين محافظة قنا ،كما اشار انهم لم يحضروا الاجتماع فى بينما كانوا موجودين فى كافيتريا بالقرب من الحزب و ذلك لتاجيل الاجتماع .

و اوضح المصدر ان مجموعة من الاعضاء منهم ثروت سرور امين محافظة البحيرة و عبد الغفار الصابر امين محافظة الغربية و جهوا بعض الاهانات ل" خالد تليمة "و لكنه اصر ان يناقشهم و يحاورهم موضحا ان رفعت السعيد تأمر عليهم لتاجيل الاجتماع الذى يترتب عليه تاجيل المؤتمر .

و قد صرح مصدر اخر "رفض ذكر اسمه ايضا" ان الحزب حدث له خلل فى الاعمال القيادية للامانة المركزية و المكتب السياسى كما ان عدد كبير من اعضاء الحزب ممتنعين عن حضور الاجتماعات ومنهم حمدى الاسيوطى امين الحريات و امين المالية عبد الحميد عطا و كذلك امين التنظيم السيد شعبان الذى قدم استقالته و ذلك اعتراضا منهم على اداء رئيس الحزب و الامين العام .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل