المحتوى الرئيسى

المصري يشعل المنافسة مع الأهلي والزمالك على سليمان

07/16 18:06

أعلن نادي إنبي عبر موقعه الرسمي يوم السبت أنه تلقى فاكسا رسميا من النادي المصري البورسعيدي يطلب فيه التعاقد مع لاعب الفريق وليد سليمان لتشتعل بذلك المنافسة على التعاقد مع اللاعب الذي يهتم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالحصول على خدماته.

وذكر النادي البترولي فى بيانه أن عرض المصري هو الثالث الذي يصل للاعب بعد عرضي الأهلي والزمالك وانه من المنتظر أن يتم تحديد موعد للقاء مسئولي إنبي والنادي البورسعيدي لمناقشة تفاصيل العرض.

وكان النادي البترولي قد قرر يوم الجمعة بيع سليمان للنادي صاحب العرض الأعلى ماديا في ظل إصرار صانع الألعاب الدولي علي الرحيل.

وتردد أن رئيس النادي ماجد نجاتي قد حدد يوم الاثنين لعقد جلسة مع مسئولي الزمالك لمناقشة عرضهم فيما تقرر أن يجتمع مع مسئولي الأهلي يوم الثلاثاء للغرض ذاته.

وكان الأهلي قد أبدى رغبته فى الموسم الماضي فى ضم سليمان الذي كان يلعب فى صفوف بتروجيت لكن الطرفان لم يتوصلا لاتفاق بشأن الصفقة قبل أن ينتقل اللاعب فى صفقة مفاجئة للشقيق البترولي إنبي.

وكانت صحيفة "الوفد" قد أشارت يوم السبت إلى وجود اهتمام من قبل النادي المصري أيضا بالتعاقد مع حسني عبد ربه نجم خط وسط الإسماعيلي بعد إعلانه عن نيته الرحيل عن قلعة الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية.

وقالت الصحيفة إن كامل ابو علي رئيس المصري عرض على اللاعب من خلال اتصال هاتفي اللعب لصالح ناديه لمدة 3 مواسم مقابل 18 مليون جنيه على أن يحصل فى الموسم الأول على 5 ملايين و300 ألف جنيه وفى الثاني على 6 ملايين وأخيرا فى الثالث على 7 ملايين.

وأكدت الوفد أن اللاعب طلب من أبو علي الانتظار لحين معرفة رد مسئولي الدراويش على المهلة التي منحهم إياها لتوفير مستحقاته وأيضا مدى قدرتهم على توفير قيمة مقدم عقده إذا ما قرر التجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل