المحتوى الرئيسى

مبارك وسوزان وعلاء على مائدة دراما رمضان

07/16 16:09

غزة - دنيا الوطن

تشهد دراما رمضان التليفزيونية والإذاعية هذا العام ظهور الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك فى أكثر من مسلسل، من خلال مشهد أو مشهدين، وسوف يحظى ابن الرئيس السابق علاء بنصيب من الظهور أيضا، إما بشكل مباشر أو بالتلميح.

أول الأعمال التى أعلن مؤلفها حازم الحديدى عن ظهور الرئيس المخلوع فيها هو مسلسل «الريان»، الذى يجرى تصويره حاليا للعرض فى رمضان المقبل، حيث يتناول المسلسل قصة حياة رجل الأعمال المصرى أحمد الريان، وسيكون ظهور مبارك فى المسلسل من خلال تسجيلات قديمة له أثناء الحديث مع الريان.

يرصد المسلسل حياة المصريين على مدار 30 عاماً مضت، من خلال قصة حياة الريان، ومن أهم المحاور التى يتعرض لها العمل علاقته برجال الأعمال والوزراء وكبار المسئولين فى الدولة، والتسهيلات البنكية التى حصل عليها من البنوك وتحايله على بعض القوانين.

مسلسل "الريان" بطولة خالد صالح وصلاح عبد الله وباسم السمرة وريهام عبد الغفور ودرة وإخراج شيرين عادل.

من جانيه، يؤكد السيناريست وليد يوسف، أنه سيقدم شخصية علاء مبارك فى الجزء الثالث من أحداث مسلسل "الدالى" من خلال الشخصية التى يجسدها الممثل الشاب أحمد العوضى، وهو ابن مسئول كبير فى الدولة، يتم التلميح إلى أنه جمال مبارك ووالده المسئول الكبير يجسد دوره الفنان عماد محرم.. يسرد يوسف فى الجزء الثالث دور علاء مبارك واستغلاله للسلطة والنفوذ وتدخله فى شئون كبار رجال الأعمال بداية من نهاية الثمانينيات إلى نهاية التسعينيات.

يظهر مبارك أيضا فى أحداث مسلسل "الزناتى مجاهد" من خلال عرض الخطابات الأخيرة للرئيس المخلوع، حيث تدور فكرة المسلسل حول سلبيات المجتمع المصرى، كما كانت تبرز قبل الثورة فى إطار كوميدى سياسى ويسلط الضوء على دور اللجان الشعبية أثناء الثورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل