المحتوى الرئيسى

الفلوس والسياسة تمنع عادل إمام والسقا والدغيدي من الظهور بالبرامج

07/16 15:47

رفض العديد من النجوم السوبر ستارز الظهور من خلال برامج شهر رمضان المقبل، رغم محاولات الكثير من مسئولي تلك البرامج والقنوات الفضائية إقناعهم بذلك، لكن تمسك النجوم بمواقفهم، حيث يخشى بعضهم من الحديث في السياسة التي تفرض نفسها حاليا بقوة على محاور البرامج التليفزيونية، بينما رفض الكثيرون الظهور بالبرامج التي تكشف أسرار النجوم وتفاصيل علاقاتهم الشخصية.

ووقف المقابل المادي عائقا بين النجوم والبرامج فرغم أن النجم عادل إمام انهالت عليه العروض من البرامج المختلفة لكي يحل ضيفا بها، طلب الحصول على مليون جنيه نظير الظهور في البرنامج الواحد، وهو ما رفضه مسئولو القنوات الفضائية خصوصا في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الكثير من الفضائيات، وحاولوا التفاوض مع الزعيم لكي يقلل أجره لكنه رفض ذلك تماما، مؤكدا لهم أنه لا يقبل الحصول على أقل من ذلك الأجر.

وأيضا رفض النجم أحمد عز الظهور في برنامج الإعلامي مجدي الجلاد "حكم ضميرك" على قناة cbc لأنهم عرضوا عليه مقابل مادي، اعتبره النجم قليلا جدا ولا يتناسب مع حجم نجوميته، وعلم موقع "عيون ع الفن" أن المبلغ المعروض عليه كان حوالي 60 ألف جنيه، وهو نفس موقف النجم كريم عبدالعزيز الذي حاول معه مسئولو البرنامج كثيرا لكنه أكد لهم اعتزازه بالظهور مع مجدي الجلاد إلا انه طلب أجرا مرتفعا من إدارة القناة الوليدة.

كما رفض عز أن يحل ضيفا على أكثر من برنامج بحجة أنه لا يرغب في الحديث حاليا والظهور على التليفزيون، وأن البلد يحتاج في الوقت الحالي للعمل وليس الكلام، أما النجم أحمد السقا فوافق على الظهور في البرامج الفضائية التي تجمعه بمقدميها علاقة صداقة قوية ولهم تاريخ مهني معروف ومحترم في العمل الإعلامي ومنهم الإعلاميان محمود سعد وإبراهيم عيسى .

وشهد برنامج طونى خليفة الذي سيعرض في رمضان بعنوان "الشعب يريد" اعتذارات العديد من النجوم وأيضا رجال السياسة وأبرزهم الدكتور محمد سليم العوا رئيس جمعية مصر للثقافة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وأيضا الفنانة غادة عبدالرازق.

كما اعتذرت المخرجة إيناس الدغيدي عن عدم الظهور في الكثير من البرامج التليفزيونية التي عرضت عليها، بحجة أن الإعلام لا يتركها في حالها والناس تنتقد دائما تصريحاتها وليست هناك حرية في قبول الرأي والرأي الآخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل