المحتوى الرئيسى

إنعام محمد على: الثورة غيّرت ذوق الجمهور المصري

07/16 15:44

أعربت المخرجة إنعام محمد عن سعادتها بعرض مسلسل "مصطفى مشرفة رجل من هذا الزمن" فى رمضان القادم وقالت في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية إنها تثق في أن المسلسل سيحصل على مشاهدة عالية بعد أن تم بيعه لـ9 قنوات فضائية من ضمنها شاشة التليفزيون المصري والتليفزيون الكويتى وقناه قطر وتليفزيون الشارقة.

ويشارك في المسلسل الفنان أحمد شاكر والفنانة منال سلامة وهنا شيحا؛ والمسلسل من تأليف الكاتب محمد السيد عيد.

وأضافت : "ثورة 25 يناير غيرت كثيرا في ذوق الجمهور المصري؛ فأصبح الجمهور لا يقبل الأعمال التافهة التى ليس بها أى مضمون وسيهتم الجمهور بالأعمال ذات المضون الجيد التي تُزيد من وعيه؛ وأتمنى أن ينال المسلسل استحسان الجمهور المصري له".

وعن الصعوبات التى واجهتها فى تصوير المسلسل قالت:" أعمال السيرالذاتية صعبة للغايه من حيث إعداد الديكور والملابس الخاصة بالشخصيات داخل المسلسل؛ كما ان المسلسل يُعد من المسلسلات القليلة التى تتناول حياة العلماء وحياتهم الشخصية؛ فالمسلسل يُركزعلى الجوانب الشخصية فى حياة العالم مصطفى مشرفه باعتباره اول عالم مصري يحصل على درجة الدكتوراة؛ ولكن لم يهتم فقط بحياة مشرفة العلمية بل تناول العمل شخصيته بكل جوانبها بداية من حياته السياسية ومشاركته فى ثورة 1919 وحياته الاجتماعية؛ ويكشف المسلسل جوانب جديدة فى حياة مشرفة كعشقه للموسيقى".

وعن أماكن تصوير المسلسل قالت إنعام محمد علي إنه تم تصوير العديد من المشاهد داخل دار الأوبرا, وقالت إنها حاولت أن تبرز من حول مصطفى مشرفة من شخصيات والبيئه الاجتماعيه التى خرج منها هذا العالم الجليل .

وعن قيامها بإخراج عمل عن قصة حياة العالم أحمد زويل قالت إنها لم يُعرض عليها أي سيناريو حتى الآن كما أنها ستكون فى غاية السعادة إذا قامت بإخراج عمل يتناول حياة الدكتور أحمد زويل.

واضافت أنها تستعد فى الفترة المقبلة لعمل مسلسل جديد يتناول حياه طلعت حرب وقام بكتابته السينارستوالكاتب محمد السيد عيد ولكن حتى الآن لم يتحدد ملامح المسلسل في تنتظر ردود افعال الجمهور على مسلسل "مصطفى مشرفة" وبعد ذلك ستبدأ فى تصوير مسلسل"طلعت حرب".

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل