المحتوى الرئيسى

الزهراء تتمنى إعدام رموز نظام مبارك

07/16 15:28

أبدت فاطمة الزهراء محمد الخضري الحاصلة على المركز الأول علمي مكرر بمجموع 409 درجات سعادتها بتتويجها بالمرتبة الأولى على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن تتويجها جاء نتيجة حصاد سنتين من الجد والاجتهاد في المذاكرة ، مؤكدة أن مثلها الأعلى هو العالم المصري د. أحمد زويل.

وأضافت:"لأبي وأمى دور كبير فيما وصلت إليه من نجاح، فقد وفرا لي الهدوء بالمنزل وكل الدعم ووسائل الراحة، مشيرة إلى أن والدتها طبيبة الأطفال بمستشفى قوص حرصت على تقديم إجازة دون مرتب للعمل على رعايتي وتقديم العون لي خلال العامين الحالي والماضي، وكذلك اساتذتى مجدي سعد مدرس اللغة العربية ورفعت بطرس مدرس اللغة الانجليزية بمدرسة الشهداء الثانوية بنات، اللذين قدما لي كثيرا من النصائح لأصل إلى ذلك المستوى".

وكشفت أنها كانت من المتفوقات في المراحل التعليمية السابقة، وإنها حصلت على مجموع 204 درجات في المرحلة الأولى للثانوية.

وأشارت "الخضري" إلى أنها تابعت ثورة 25 يناير، وكانت سعيدة باندلاع الثورة وقالت:"البلد كانت هتخرب .. ولابد من محاكمة رموز النظام السابق وإعدامهم في الميادين العامة عقابا على ما اقترفوه بحق الشعب المصري، وأضافت:"أهدي نجاحي إلى والدي ووالدتي ولأرواح شهداء ثورة 25 يناير الأبرار.

من جانبها، قالت د. كوثر محمد والدة الزهراء إن ابنتها لديها موهبة الرسم وتتمتع بهدوء وثبات نفسي، وأنها تنوى الالتحاق بواحدة من كليتي الطب أو الصيدلة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل