المحتوى الرئيسى

اعتصام 300 من العاملين بـ "التربية والتعليم" بالدقهلية

07/16 15:12

قام 300 عامل وعاملة من التابعين لمديرية التربية والتعليم بإدارة منية النصر التعليمية اليوم بالاعتصام بمدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، احتجاجا على مد التجديد لهم وتسريح المئات من العاملين.
كان أكثر من 1000 عامل وعاملة من مختلف مراكز المحافظة قد فوجئوا بقرار وقفهم عن العمل الأول من شهر يوليو الجاري وعدم تجديد العقود الخاصة بهم في جميع مدارس الدقهلية.
قال أحمد الذكي "أحد العمال": "لقد انتهى العقد الخاص بنا في 30 يونيو الماضي وفي اليوم التالي تم رفع جداول الحضور والانصراف الخاصة بنا بتصريحات من مدير المديرية، وعلمنا أنه لن يتم التجديد لنا، وقد ذهبنا إلى اللواء محسن حفظي الذي قام بالتأشير على مطالبنا بعبارة (يرجى عمل اللازم وفقا للقانون وقمنا بالاعتصام أمام المحافظة الأربعاء الماضي وانضممنا إلى المعتصمين أمام المحافظة دون أدنى استجابة من المسئولين".
وأضاف "المشكلة إننا مش أد الاعتصام كل يوم إحنا غلابة بنجري ورا أكل عيشنا، وعشان نقف النهاردة لازم نطبق يوم كامل في أي شغل عشان نجيب مصاريف سفرنا، وبعدين دا إحنا كنا شغالين عمال وغفرا بالليل وبنقيض 230 جنيه، هي البلد دي مش هتبطل تيجي على الغلبان".


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل