المحتوى الرئيسى

موظفو الجمعية المصرية للتأمين:غدا يوم الحسم مع هيئة الرقابة المالية

07/16 14:49

  أكد موظفو الجمعية المصرية للتأمين أن غدا يوم الحسم بالنسبة لهم حيث سيلطقى وفد منهم مكون من عشرة أفراد بنائب رئيس هيئة الرقابة المالية بناء على طلبه.

  وأكدوا أن العمال والمتعاملين والمساهمين بالجمعية سيقومون بتظاهرة كبيرة أمام هيئة الرقابة المالية لحين التوصل إلى قرار حاسم مع "منير" بشأن مطالب الموظفين.

  وقال أحد العاملين بالجمعية "اادستور الأصلي": "إننا مصرين على موقفنا ولن نتراجع وسنتفاوض حول المطالب غدا وإن لم نتوصل إلى حل لمشاكلنا فلن نعود من أمام الهيئة وسندخل فى اعتصام مفتوح".

  مضيفا أن مطالبهم مشروعة حيث يطالبون بإعادة تشغيل الجمعية مرة أخرى ووضع إدارة رشيدة تستطيع تغيير ما أفسدته الإدارة الحالية هذا بالإضافة إلى إقالة أشرف الشرقاوى رئيس هيئة الرقابة المالية والتخلص من مجلس الإدارة الحالى وإعادة العضو المنتدب التى نكلت به إدارة الجمعية وأبعدته عن العمل بها نتيجة إخلاصه فى عمله ورفضه المشاركة فى الفساد، إضافة إلى قربه من العاملين بالجمعية حيث يعتبروه الأب الروحي لهم.

 يذكر أن العاملين بالجمعية المصرية كانوا قد اعتصموا قبل أيام أمام هيئة الرقابة المالية منددين بمساوئها ومطالبين بإقالة رئيسها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل