المحتوى الرئيسى

مراكز الاتصالات تحصل على قروض ميسرة من "الاجتماعى للتنمية"

07/16 14:47

وقع الصندوق الاجتماعى للتنمية اتفاقية مع الشركة المصرية للخدمات المجتمعية "خدماتى"، لإتاحة قروض ميسرة من الصندوق لكافة مراكز الاتصالات الراغبة فى تطوير إمكانياتها ورفع أدائها التنافسى والتحول إلى مجمع لتقديم خدمات مجتمعية، وذلك فى إطار اهتمام الصندوق الاجتماعى للتنمية بدعم و تطوير المشروعات الصغيرة والمساهمة فى توفير فرص عمل من خلال هذا القطاع لرفع القدرات الاقتصادية للمجتمع والأفراد.

وأكد إيهاب سعيد رئيس شعبة مراكز الاتصالات ورئيس الشركة المصرية للخدمات المجتمعية، أن الشركة ستقوم بتوفير تلك الخدمات لكافة مراكز الاتصالات المستفيدة من هذا المشروع وتقديم دورات تدريبية لتأهيل العاملين فى هذه المجمعات، والالتزام بتوريد المنتجات التى ستباع بأسعار مخفضة، إضافة إلى تقديم المساعدات التسويقية لكل مشروع.

وأشار سعيد إلى أن هذا القرض سيتاح من خلال التمويل المباشر من الصندوق أو من خلال البنوك المتعاونة مع الصندوق كجهات وسيطة، مشيرا إلى أنه يستفيد من هذا التمويل أصحاب مراكز الاتصالات الراغبين فى تطوير و تحسين خدماتهم أو المواطنين الراغبين فى إقامة تلك النوعية من المشروعات.

وقال إيهاب سعيد، إن هذا التمويل سيشمل 60 مركزا للاتصالات على مستوى الجمهورية ما يتيح 120 فرصة عمل على مستوى الجمهورية، بواقع 13 ألف جنيه لتطوير المركز الواحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل