المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد قد يخسر دارين فليتشر مطلع الموسم

07/16 14:35

تحوم الكثير من الشكوك داخل جدران نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي حول الحالة الصحية للاعب الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر بعد غيابه عن تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ورغم أن فليتشر غاب عن صفوف الفريق في جولته بأمريكا بهدف تعجيل شفائه من فيروس في المعدة، أبعده عن الملاعب لمدة شهرين في الموسم الماضي، لم يعد اللاعب إلى صفوف الفريق كي يخضع للفحص الطبي في الموعد الذي كان مقررا قبل أسبوعين.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عبر موقعها على الإنترنت يوم السبت إن الأطباء نصحوا فليتشر (27عاما) بالبقاء خارج مركز تدريب الفريق في كارينجتون، وسط مخاوف من تعرضه لانتكاسة.

ولم يشارك اللاعب الدولي في تدريبات فريقه التحضيرية للموسم المقبل والتي بدأت في 4 يوليو الجاري.

وكان فليتشر قد تعرض لنقص كبير في الوزن وفقد للطاقة بعد مباراة فريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي في أوائل مارس الماضي.

وتمثل هذه الأنباء ضربة معنوية موجعة للاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر الذي يمتلك في خط وسطه ثلاثة لاعبين فقط جاهزين للمشاركة هم ريان جيجز ومايكل كاريك وأندرسون.

وسيبقى أمام فيرجسون فكرة التعاقد مع لاعبين جدد وسط أنباء تؤكد اعتزامه تقديم عرض رسمي لضم الهولندي ويسلي شنايدر نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي والذي يشترط ناديه الحصول على 35.2 مليون جنيه إسترليني للتنازل عن خدماته.

وتقول تقارير أخرى أن فيرجسون إذا ما فشل في ضم شنايدر ربما سيتمسك بلاعب الوسط الأيرلندي دارون جيبسون (23عاما) الذي كان متوقعا أن تتم إعارته إلى صفوف سندرلاند.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل