المحتوى الرئيسى

المصرية نسمة محجوب نجمة الموسم الثامن من "ستار أكاديمي"

07/16 14:19

توجت المصرية نسمة محجوب (21 عاما) مساء الجمعة 15 يوليو/تموز 2011 نجمة الموسم الثامن من برنامج "ستار أكاديمي" للهواة، بحصولها على نسبة 48,37 % من أصوات الجمهور من خلال التصويت بواسطة الرسائل الهاتفية القصيرة والإنترنت والاتصال.

وكانت محجوب -التي تميزت بصوتها الأوبرالي، وبغنائها بالعربية والإنجليزية على السواء- قد تنافست في الحلقة النهائية مع مواطنها أحمد عزت (22 عاما) والسورية سارة فرح (20 عاما).

وأعلنت رئيسة الأكاديمية رولا سعد أن "ستار أكاديمي" سيقيم موسما تاسعا السنة المقبلة. وأشارت الى أن قبول طلبات المشاركة سيبدأ في 22 يوليو/تموز في البحرين وتونس. وكشفت عن "برنامج منوعات جديد قريبا".

وحلت النجمة اللبنانية نجوى كرم والنجم التونسي صابر الرباعي ضيفين على الحلقة النهائية. ونصح صابر الرباعي المشتركين أن "يبقوا على طبيعتهم وأن يغنوا على سجيتهم لئلا يرتبكوا، وهذا ينطبق عليهم حتى عندما يصبحون محترفين".

وكان 20 مشتركا هاويا من عشر دول عربية، بينهم 11 مشتركا و9 مشتركات، قد تباروا على مدى حوالى أربعة أشهر في هذا البرنامج الفني المخصص للهواة من كل أنحاء العالم العربي والذي تبثه محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال (إل بي سي آي).

وكانت سعد قد أكدت لوكالة فرانس برس أن "ستار أكاديمي" لا يزال "برنامج المواهب الأكثر جماهيرية في العالم العربي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل