المحتوى الرئيسى

نيسان الشرق الأوسط ودوبونت تمددان اتفاق الشراكة الاستراتيجية بينهما

07/16 13:21

شركة الابداعات العلمية والشركة الرائدة في صناعة السيارات تستمران معاً في خدمة سوق السيارات المتنامي في منطقة الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي 16 يوليو2011): أعلنت نيسان الشرق الأوسط وشركة دوبونت بيرفورمانس كوتينجز (DPC) عن تمديد اتفاق الشراكة الاسترتيجية الذي طُبق لثلاث سنوات لفترة إضافية مماثلة، حيث تقوم دوبونت بموجب هذه الاتفاقية بتزويد منشآت تصليح الهياكل التابعة لمراكز خدمة نيسان في منطقة الشرق الأوسط بالعلامات التجارية الرائدة في مجال طلاء السيارات  مثل: ستاندوكس Standox وسبايس هيكير Spies Hecker ودوبونت ريفينيش DuPont Refinish.

وتتضمن الاتفاقية قيام شركة دوبونت بيرفورمانس كوتينجز بتقديم برامج تدريبية شاملة  لطواقم العمل في شركة نيسان الشرق الأوسط في مقرها الرئيسي بدبي- الإمارات العربية المتحدة، والاستفادة من المحتويات التدريبية في شبكة مراكز خدمة نيسان في منطقة الشرق الأوسط. وستحمل هذه الشراكة إلى سوق السيارات في المنطقة مجموعة من المنتجات المبتكرة والخدمات والحلول التي تهدف إلى تطوير كفاءة وفعالية عمليات إعادة طلاء المركبات في الشرق الأوسط.

وقال السيد ثيري فانلانكر، نائب رئيس شركة دوبونت بيرفورمانس كوتينجز في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: "إننا سعداء بتمديد هذه الشراكة مع نيسان ونتطلع إلى تحقيق النجاح في المستقبل مع توسع سوق دوبونت من حيث انتشارها وتواجدها في الأسواق. ويعتبر هذا الوقت جوهرياً بالنسبة لصناعة السيارات ولايمكننا إلا أن نكون بمستوى التحديات المحلية من خلال العمل معاً على الابتكار المعتمد على البحث العلمي للتقليل من الأثر البيئي مع تحقيق متطلبات العملاء. وهدفنا يتمثل في تقديم الحلول المتكاملة المثالية التي ترفع الإنتاجية إلى الحد الأقصى وتحمل المنفعة المتبادلة لعملائنا من خلال أفضل المنتجات والخدمات والدعم".

من جانبه، قال السيد هايديكي تسوكيوري، المدير العام لقسم خدمة ما بعد البيع في شركة نيسان الشرق الأوسط: "نحن واثقون من أن شراكتنا القوية مع شركة دوبونت لن تقف عند دعم اسم نيسان بل إنها تساعد أيضاً في دعم مراكز خدمتنا في أرجاء المنطقة. وستنضم دوبونت بيرفورمانس كوتنينجز إلى برنامجنا التدريبي المتعلق بورشات تصليح هياكل السيارات الذي سيقام في دبي ليتوسع ضمن شبكة عمل مراكز خدمة نيسان في المنطقة. ومن خلال المعرفة الواسعة لشركة دوبونت وخبرتها، سنضمن حصول عملائنا على أفضل المنتجات والخدمات".

وقال السيد كليف غراي، مدير أعمال أنظمة إعادة الطلاء في دوبونت بيرفورمانس كوتينجز، الشرق الأوسط وباكستان وقبرص: "سنستمر مع نيسان، كنتيجة لهذه الاتفاقية، في توفير قيمة استثنائية لعملائنا من خلال الحلول المبتكرة لسوق إعادة الطلاء في منطقة الشرق الأوسط. ترتبط أهدافنا بشكل مباشر بنمو الأعمال، وعلى وجه الخصوص بتطوير منتجات جديدة أكثر أماناً وأكثر صداقةً للبيئة لتقديمها للأسواق النامية الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط".

-انتهى-

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن دوبونت:
تُعتبر دوبونت (www.dupont.com) شركة متخصصة في تقديم المنتجات والخدمات المعتمدة على البحث العلمي، تأسست عام 1802 وتضع العلوم منذ ذلك الوقت في خدمة عملها لإيجاد حلولاً مستدامةً تعتبر جوهريةً في توفير حياة أفضل وأكثر سلامةً وصحةً للناس في كل مكان. تعمل الشركة في أكثر من 90 بلداً، وتقدم للأسواق مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة والخدمات بما فيها الزراعة والغذاء والبناء والتشييد والاتصالات والنقل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل