المحتوى الرئيسى

شركة الخليج المتحدة تطرح عرضها الجديد استبدال جوال نوكيا E90

07/16 16:22

16 July 2011

استبدل جوالك النوكيا E90 بنوكيا E7 Communicator من الجيل الجديد أو بنوكيا E6 الذكي ووفر على نفسك مبالغ قيمة.

طرحت شركة الخليج المتحدة عرضاً رائعاً لزبائنها الكرام مؤخراً، إذ من الممكن ان يستبدل الزبون جواله E90 Communicator الصالح للإستخدام بنوكيا E7 Communicator من الجيل الجديد أو بنوكيا E6 الذكي بإسعار توفيرية مدهشة.

ويتيح هذا العرض الفريد إمكانية استبدال جوال نوكيا E90 بجوال نوكيا E7 بـ1249 ريال قطري فقط بدلاً من 1979 ريال قطري، مما يوفر على الزبون ما قيمته 730 ريال قطري. وبالمثل من الممكن الحصول على جوال نوكيا E6 - وهو أول جوال نوكيا بضمان مدته عامين- بـ 819 ريال قطري فقط بدلاً من 5015 ريال قطري في حال الإستبدال.

وبمناسبة تدشين هذا العرض الجديد، قال أنيل ماهاجان، مدير العمليات في شركة الخليج المتحدة:" يناسب هذا العرض وبشكل كبير رجال الأعمال في قطر، وتعتبر هذه الهواتف من أكثر الهواتف الذكية ذات التكنولوجيا العالية التي أثبتت فعاليتها في سهولة وراحة استخدامها في الحياة الشخصية والمهنية. ولقد قررنا طرح عرض استبدال E90 بجوال حديث وذكي لتلبية احتياجات الزبائن الخلوية التي تزداد يوماً بعد آخر.

ويعتبر جوال نوكيا E7 الهاتف المثالي للأعمال، فهو مزود بشاشة لمس كبيرة بمقدار 4 بوصة،  ويتميز بتقنية ClearBlack لتحسين الرؤية في الهواء الطلق، ولوحة مفاتيح سهلة الإنزلاق بتقنية الـ QWERTY. ويمتاز أيضاً بخاصية التصوير العالية بجودة الـ HD وذلك بفضل كاميرا الجوال الذي يصل حتى 8 ميغابكسل وخاصية التخزين على الجهاز بحجم 16 GB ووصلة الـ HDMI وخاصية الصوت Dolby Digital Plus Surround Sound وإمكانية التعديل على الصور بدقة عالية مع خاصية 720p للفيديو والصوت. ويمتاز أيضاً بقدرة البقاء في وضعية الإنتظار لمدة تصل إلى 18 يوماً وإمكانية التحدث لمدة تسع ساعات متواصلة، ويمكن لمستخدمي هذا الجهاز Symbian^3 تخصيص ما يصل إلى ثلاث شاشات والحصول على التحديثات مباشرة من المواقع الإجتماعية أمثال الفيسبوك وتويتر.  

ولدى E7 مجموعة من المزايا التجارية الممتازة بما في ذلك خاصية الدعم لـ Microsoft Exchange ActiveSync وبرنامج Mail for Exchange و Microsoft Communicator Mobile و Microsoft Share Point Server. ويمتاز E7 بشكله المثالي وحجمه الذي يسهل على رجال الأعمال العمل على الوثائق ومراجعة جداول البيانات أو قراءة وتحرير الشرائح. أما خاصية Microsoft Exchange ActiveSync on board توفر امكانية الدخول بشكل آمن وسريع إلى البريد الإلكتروني للشركات والتطبيقات الشخصية الأخرى.

ولقد طورت نوكيا جهاز E6 ليصبح الجهاز الضروري الذكي لكل من يبحث عن سهولة الإتصال الاجتماعي ويمتاز بلمسة فريدة من نوعها وبتصميم يساعد في تلبية مطالب مختلفة في معظم برامج التفاعل الإجتماعي، في حين أن القاعدة الجديدة لـ Symbian Anna يقدم مجموعة من التحسينات في الإستخدام، بما في ذلك الرموز وإدخال النصوص وسهولة وسرعة تصفح الشبكة العنكبوتية.

كما تمتاز نوكيا E6 بطول عمر بطارية استثنائي وتجربة فريدة في استخدام برنامج مراسلات مايكروسوفت بما في ذلك الوصول إلى Microsoft Exchange و Microsoft Communicator Mobile و Microsoft SharePoint .

ويسري هذا العرض حصرياً في جميع معارض شركة الخليج المتحدة- نوكيا المتواجدة في المرقاب والسد ومجمع الستي سنتر والنجادة واللولو- الغرافة واللولو في D-Ring حتى تاريخ 11 أغسطس/آب 2011 أو حتى نفاذ الكمية.  

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
معلومات عن شركة الخليج المتّحدة :
تأسست في العام 1987 وهي حائزة على شهادة آيزو 9001:2008، وآيزو 14001:2004 وOHSAS : 18001:2007، إنّها تجمّع معتمد للتكنولوجيا مقرّها في الدوحة، قطر. ومع اهتمامات الشركة المتنوّعة في مجالات الاتّصالات ، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة وحلول التصميم، والهاتف الجوّال، والبناء، والنفط والغاز، ...إلخ. كانت شركة الخليج المتّحدة تعدّ الخدمات لتلبية المتطّلبات التكنولوجيّة لمعظم الشركات العملاقة في قطر لأكثر من عقدين. وكون الشركة رائدة في مجالها، إنّها تقدّم الخدمات المعمّقة التي تتراواح بين الخدمات الاستشاريّة إلى الخدمات الهندسيّة، والتخطيط، وإدارة المشاريع، وتقديم الأجهزة والبرمجيّات، وخدمات اليد العاملة وصيانة العمليّات. وتستخدم الشركة ما يزيد عن 500 موظّف في قطر والهند، وتتولّى القيام بمشاريع كبيرة وتنفيذها من خلال فريقها الفنّي والإداري المكرّس الذي يتمتّع بمهارات كبيرة بالاشتراك مع شركات عالميّة رائدة في عالم التكنولوجيا. إنّ الكفاءة المثبتة والقدرة على تقديم النتائج المرجوة في إطار زمنيّ محدّد قد ميّز شركة الخليج المتّحدة في السوق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل